السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"منتدى العائلات" يقدم مساعدات لمخيم العروب

نشر بتاريخ: 12/02/2023 ( آخر تحديث: 12/02/2023 الساعة: 20:44 )
"منتدى العائلات" يقدم مساعدات لمخيم العروب

بيت لحم - معا- قام منتدى العائلات الثكلى الإسرائيلي الفلسطيني و بالتعاون مع جمعية صبايا الخير من النقب بتوصيل بعض المساعدات العينية إلى مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين قضاء الخليل.

وقد إستلمت ما يقارب 25 عائلة طرود من البطانيات والملابس والمستلمزمات الشتوية بما فيها دفايات وتأتي الشحنة ضمن عدة مبادرات مشابهة للمساعدات تم إيصالها إلى عدة مناطق وتجمعات بدوية وقرى فلسطينية تتعرض طوال الوقت لهجمات المستوطنين والإغلاقات من قبل الجيش الإسرائيلي.

وقد أثنت العائلات من مخيم العروب على المساعدات فيما قام موظفو المنتدى بالتعريف أكثر عن أهداف منتدى العائلات الثلكى في دعم صمود تلك العائلات وجميع المتضررين من الإجراءات التعسفية لكل من الجيش والمستوطنين.

قام المنتدى خلال العام الماضي يتوصيل المساعدات إلى قرى مسافر يطا التي تتعرض دائما إلى إرهاب المستوطنين، وأيضا إلى التجمعات البدوية في طوباس، وقد وصل عدد تلك التجمعات الى 22 تجمع بدوي فيما سيكون هناك المزيد من الطرود والمساعدات الى المناطق المذكورة خلال الأيام القادمة.

منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الإسرائيلي يسعى دائما إلى إظهار الواقع الفلسطيني تحت الإحتلال على أمل إنهاء جميع الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني أولا وأن يحل السلام على الشعبين.

"منتدى العائلات" يقدم مساعدات لمخيم العروب