الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ادارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يعقد أولى جلساته

نشر بتاريخ: 15/02/2023 ( آخر تحديث: 16/02/2023 الساعة: 10:33 )
مجلس ادارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يعقد أولى جلساته

رام الله-معا- استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. اسحق سدر رئيس مجلس ادارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وأعضاءها، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، مباركا لهم مأسسة العمل، ومشيرا أن بجهودهم ستنجح الهيئة في تحقيق رؤيتها في تنظيم القطاع، وايجاد سبل عمل متطورة بما يتقاطع مع كافة الشركاء .

من جهته افتتح رئيس مجلس ادارة الهيئة فايز الحسيني الجلسة الأولى لأعمال المجلس، بعد التأكد من قانونية النصاب واكتمال أعضاءه، مُرحباً بهم ومتمنيا التوفيق في أعمال المجلس، و خلال الاجتماع تم انتخاب نائب رئيس مجلس الادارة م. ايهاب صبيح، وتعيين أمين الصندوق د. مراد أبو صبيح.

يشار أن مجلس الوزراء قد اعلن عن تشكيل مجلس ادارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، خلال احدى جلساته الأسبوعية ، ووفقاً للقرار، تم تعيين فايز الحسيني رئيساً لمجلس الادارة، بعضوية ممثل وزارة الاتصالات ايهاب صبيح، وممثل وزارة المالية سليمان عمارنة، وممثل وزارة الاقتصاد الوطني ليانا رحال، وممثل وزارة الاشغال العامة والاسكان هيفاء أبو الرب، وممثل أكاديمي عن الجامعات الفلسطينية مراد أبو صبيح، والمختص في المجال القانوني حسين شبانة، وممثلان عن القطاع الخاص أشرف الاسطل، وحكمت دقة.