الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كارمن سليمان تُحضر مفاجأة فنية لجمهورها

نشر بتاريخ: 19/02/2023 ( آخر تحديث: 19/02/2023 الساعة: 18:28 )
كارمن سليمان تُحضر مفاجأة فنية لجمهورها

معا- شوقت الفنانة كارمن سليمان، جمهورها ومحبيها لأحدث أعمالها الفنية المنتظر عرضها قريباً، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذا العمل.
وشاركت كارمن سليمان، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلاله بأكثر من إطلالة مميزة ، وعلقت " وحشتوني.. carmen is back
ليحصد الفيديو ردود أفعال إيجابية، وسط تساؤلات من الجمهور حول إذا ما كان الفيديو يتعلق بأغنية جديدة قادمة أو عمل مسرحي لها.
ومن جانبه حرص زوجها الملحن مصطفى جاد، على تهنئتها ، من خلال تعليق قال فيه " "مرحبا بعودتك يا سوبر ستار".

مشاركة مسرحية

وشاركت كارمن سليمان مؤخراً في مسرحية " ياما في الجراب ياحاوي"،بطولة النجم يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، ناصر سيف، رضا إدريس، علاء قوقة، لبنى ونس.
"ياما في الجراب يا حاوي" تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع علي السلطة.

آخر أعمال كارمن سليمان

ويذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت غنائها تتر مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض مؤخراً، وجاءت كلمات الأغنية معبرة عن الحالة الدرامية والاجتماعية التي تدور حولها أحداث المسلسل.." يارب يا ساتر سلامات يا أهل الدار ويجعله عامر..طول ما في قولبنا عمار.. سلامات على الطيبين والناس الحنينين..والقلب أبو ضحكة صافية والخدود والنغزتين.. والشر برا وبعيد والحب عمال يزيد"