الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطوبة ماريتا الحلاني

نشر بتاريخ: 28/02/2023 ( آخر تحديث: 28/02/2023 الساعة: 11:30 )
 خطوبة ماريتا الحلاني

بيروت- معا- نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني مقطع فيديو من حفل خطوبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث ظهرت خلال الفيديو وهي محمولة على أكتاف والدها الفنان عاصيي الحلاني وشقيقها الوليد.

وبدت ماريتا الحلاني وعائلتها بغاية السعادة خلال الحفل.

كما نشرت ماريتا الصورة الثانية لها من حفل خطوبتها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث ظهرت وهي تعانق خطيبها كميل ابي خليل وهما يرتديان خواتم الخطوبة.

وكانت ماريتا قد شاركت الصورة الأولى من حفل خطوبتها عبر حسابها على "انستغرام" وقالت في تعليقها على الصورة: "بداية الأبدية".

وأطلت ماريتا في حفل خطوبتها بفستان أزرق طويل نال اعجاب المتابعين بشكل كبير.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني قد شكرت جمهورها ومتابعيها، على تهنئتهم لها بمناسبة خطبتها، على رئيس قسم الإنتاج في تطبيق أنغامي الموسيقي، كميل أبي خليل.

وشاركت ماريتا صورتين لها برفقة حبيبها من باريس، أحدها وهي تحتضن كميل مع باقة ورود كبيرة، والأخرى لوحدها وهي تضع الطرحة على رأسها، وترفع يدها لتظهر خاتم الخطوبة.

وكتبت ماريتا في تعليقها على الصور، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على الانستغرام: "شكراً على كل رسايلكن وامنياتكن الحلوة".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور ماريتا، وحرصوا على تهنئتها بالخطوبة، من بينهم أمل عرفة، كارمن بصيبص، زينة مكي، نادين الراسي، ريتا حرب، إضافةً إلى والدها الفنان عاصي الحلاني، وشقيقتها دانا.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، حرصت على توثيق اللحظة التي تقدم فيها كميل أبي خليل لخطوبتها في باريس، ونشرت ماريتا فيديو، صورها إياه أحد الأشخاص الذي تواجد لإكمال المفاجآة، بفيديو يظهر ماريتا وخطيبها في تلك اللحظة.

وبدا في الفيديو الذي نشرته ماريتا، عبر حسابها الرسمي في انستغرام، مدى إعجابها بما حدث ومفاجأتها بكل ما جرى، خاصةً أنها لم تكن مدركة أنه سيتقدم لها حينها.

 خطوبة ماريتا الحلاني