الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 كيلو ذهب الجائزة الكبرى نهاية العام- بنك الإسكان يطلق حملة حسابات توفير ضخمة لـ 2023

نشر بتاريخ: 28/02/2023 ( آخر تحديث: 01/03/2023 الساعة: 10:05 )
5 كيلو ذهب الجائزة الكبرى نهاية العام- بنك الإسكان يطلق حملة حسابات توفير ضخمة لـ 2023

رام الله- معا- أطلق بنك الإسكان حملته الترويجية الخاصة بحسابات التوفير للعام 2023 تحت شعار "بدون تعب توفيرك ذهب" وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 5 كيلو ذهب تقدم في نهاية العام لرابح واحد، انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، وسعيا من البنك لتشجيع المواطن الفلسطيني بشكل عام وعملاء البنك بشكل خاص على التوفير والادخار، ومن جانب آخر منح المدخرين لدى البنك من كافة القطاعات وجميع الأعمار فرصاً كبيرة للفوز بجوائز عديدة وبقيم كبيرة.

وتقوم الحملة الجديدة على تقديم جائزة أسبوعية طوال فترة الحملة التي تنتهي نهاية العام الحالي، بقيمة 25 ليرة ذهب أسبوعيا لخمسة فائزين لكل منهم 5 ليرات ذهب، وجائزة بقيمة 50 ليرة ذهب شهريا لفائز واحد، على أن تتضاعف الجائزة في نهاية العام الى 5 كيلو ذهب ولفائز واحد.

كما سيقدم البنك خلال الحملة جوائز ترضية بقيمة 50 ليرة ذهب ل 50 رابح في نهاية العام، وليكون إجمالي قيمة الجوائز المقدمة من بنك الإسكان لهذا العام 1250 ليرة ذهب و5 كيلو ذهب ولعدد 210 فائزين.

وفي تعليق له على الحملة، أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان في فلسطين أسامة حرزالله حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير وكذلك استقطاب عملاء جدد للتوفير لدى بنك الإسكان، ليحظى الجميع بفرص عديدة للفوز بجوائز قيمة أكبرها جائزة 5 كيلو ذهب في نهاية العام. كما أشار الى أن كل مدخر لدى البنك من العملاء الحاليين بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى (دولار، شيقل)، وأي عميل جديد يفتح حساب توفير بنفس القيمة خلال فترة الحملة ستكون له فرص الفوز بالجوائز العديدة والكبيرة، وكلما زاد رصيد حساب التوفير زادت فرص الفوز. كما أكد المدير الإقليمي أن هذه الحملة جاءت بشكل أساسي تقديرا لعملاء البنك على ادخارهم في بنك الإسكان، ولولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة.

هذا ويسعى بنك الإسكان في فلسطين الى تقديم جوائز على حسابات التوفير بشكل دوري، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد ومكافأتهم.