الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تلسكوب" و "ضروري" يعلنان شراكتهما للتوسع في فلسطين

نشر بتاريخ: 09/03/2023 ( آخر تحديث: 09/03/2023 الساعة: 18:22 )
"تلسكوب" و "ضروري" يعلنان شراكتهما للتوسع في فلسطين

الخليل -معا - أعلنت مجموعة "تلسكوب" الإعلامية و وكالة "ضروري" في فلسطين عن شراكتهما لتعزيز تواجدهما في السوق الفلسطيني، وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لتلسكوب الدكتور معتصم مسالمة، أن هذه الشراكة تأتي بعد توسع الشركة في السوق الإماراتي من خلال توقيع اتفاقية الاستثمار مع شركة Select Venture Equity . وستسمح الشراكة الجديدة مع وكالة ضروري بخلق سوق للإنتاجات التي تثري المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي، وستكون وكالة ضروري الشريك الموثوق والممثل الحصري والوحيد لشركة تلسكوب لتنفيذ هذه الإنتاجات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الفلسطينيين، بالإضافة لتنفيذ الحملات التسويقية والإبداعية التي تتميز بتنفيذها تلسكوب في السوق الأردني.

وأشارالرئيس التنفيذي و المؤسس لوكالة "ضروري" السيد نور الدين زلوم إلى أهمية الشراكة مع "تلسكوب" في تعزيز التواجد في السوق، وأن هذا التعاون يمهد الطريق لزيادة فرص وحلول الأعمال، ويسهم في تبادل الخبرات في المنطقة مما سيساعد بشكل كبير في توفير زخم إنتاجي على صعيد مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي وصعيد الحلول التسويقية للشركات الفلسطينية.

تأسست مجموعة تلسكوب للإعلام عام 2016 في عمّان، وهي شركة رائدة في مجال الإعلام والتكنولوجيا، وتقدم المحتوى الترفيهي والإعلامي والتثقيفي والتسويقي، المرئي والمكتوب..

و وكالة "ضروري" التي انطلقت في عام 2019 في فلسطين، وهي شركة متخصصة بتقديم الحلول التسويقية والاستشارية المتكاملة. حيث تقدم وكالة "ضروري" خدماتها الأساسية مثل الحلول التسويقية والإنتاج الفني والاستشارات الإدارية والتدريب من خلال فريق عمل إبداعي وتجهيزات مهنية تم تكريسها لتقديم الحلول المختلفة بمستوى احترافي يضمن تحقيق الأهداف لزبائنها.