الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تنفذ صرفية المناصرة للأيتام بقيمة 32 ألف دينار

نشر بتاريخ: 12/03/2023 ( آخر تحديث: 12/03/2023 الساعة: 11:41 )
جمعية التضامن تنفذ صرفية المناصرة للأيتام بقيمة 32 ألف دينار



نابلس- معا- أفادت جمعية التضامن الخيرية في نابلس أن لجنة المناصرة الخيرية قدمت مبلغ 32153 دينار أردني وبلغ عدد الأيتام المستفيدين 424 يتيما وذلك عن الأشهر من10-12-2023
وأشارت جمعية التضامن أنه بعد القيام بتحضير الصرفية وتوزيع المبالغ المرسلة على الأيتام استعدت الجمعية لصرف الكفالة المالية للأيتام.
وجاء ذلك بعد رفع التقارير من قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية إلى لجنة المناصرة في عمان حول حالة اليتيم واحتياجاته ووضع سكنه وعائلته ومتطلباته وما يلزمه من علاج وهدايا.
كما أوضحت الجمعية أن صرفية المناصرة تعد من الصرفيات التي تصرف للأيتام حيث أنها تكفل الأيتام وتتابع أحوال اليتيم واحتياجاته بشكل دائم كما تتابع الحالة الصحية لليتيم وأمه وتسعى جمعية التضامن الخيرية وبالتعاون مع لجنة زكاة المناصرة إلى استلام معيل اليتيم مبلغ الكفالة الدورية لليتيم بأسرع وقت ممكن في حال وصول المخصص من الأردن إلى حساب جمعية التضامن في نابلس وأشار إلى أنها تتطلب عمل مجهود كبير من الاتصالات بالأمهات وتوزيع المبالغ المالية وعمل التقارير اللازمة للأيتام.

تقدمت جمعية التضامن الخيرية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان للجنة المناصرة الخيرية الأردنية والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.