الخميس: 22/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندين نجيم مستاءة من حذف بعض مشاهدها في مسلسل "وأخيراً"

نشر بتاريخ: 26/03/2023 ( آخر تحديث: 26/03/2023 الساعة: 11:30 )
ندين نجيم مستاءة من حذف بعض مشاهدها في مسلسل "وأخيراً"

بيروت- معا- أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عدم رضاها عن حذف بعض المشاهد خلال أحداث مسلسلها "وأخيراً" والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان.

وكانت أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم عن عدم رضاها للطريقة التي خرج بها مسلسل “وأخيراً”، والذي تجسد بطولته أمام الفنان قصي خولي، حيث كتبت نادين نجيم من خلال رد على تغريدة أحد المتابعين للمسلسل الذي قال: "من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة، نادين تلعب دوراً مميزاً"، ليأتي رد نادين عبر حسابها الخاص بتويتر: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش، صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير، بس منقول الحمدالله".

ثم قالت نادين من خلال تعليق آخر على إحدى التغريدات : "لقطات في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش".

تفاصيل مسلسل وأخيرا

يذكر أن مسلسل "وأخيراً" هو دراما إجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضي مخيف عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.

ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي، نادين نسيب نجيم، منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.