الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة على (السكوتورات الكهربائية) في بيت لحم

نشر بتاريخ: 27/03/2023 ( آخر تحديث: 28/03/2023 الساعة: 10:41 )
حملة على (السكوتورات الكهربائية) في بيت لحم

بيت لحم -معا- باشرت الشرطة الليلة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة على (السكوتورات الكهربائية) والتي يتم تأجيرها من قبل بعض المحلات وتم ضبط عدد منها في محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبناءً على توصيات الاجتماع الامني الذي ترأسه اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم باشرت شرطة المحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة على المحال التي تبيع وتؤجر (السكوتورات الكهربائية) لما تشكله من خطر على الأطفال أثناء قيادتهم لها على الطرقات كونهم غير مؤهلين لذلك .

وأوضح العميد ابراهيم العبسي مدير شرطة المحافظة أن هذه الحملة ستستمر حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة من أجل الحفاظ على حياة الأطفال وسيتم ضبط اي (سكوتر كهربائي) في حال سيره على الطرقات، او تواجده في المحال التي تعمل به سواء بالبيع او الاتجار، وذلك حفاظا على حياة وسلامة أبناء المجتمع الفلسطيني ولأنها باتت تشكل خطورة كبيرة على مستخدميها وتسبب إزعاجا للمواطنين .

وناشد العميد العبسي المواطنين بعدم السماح لاطفالهم بشرائها او استئجارها والإبلاغ عن أي محل تجاري يقوم بالاتجار بها، مبينا أن الشرطة ستقوم بمعالجة، ومحاربة هذه الظاهرة، وستقدم كل شخص يتاجر بها إلى العدالة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه