الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منة شلبي تعيش قصة حب في لبنان

نشر بتاريخ: 12/04/2023 ( آخر تحديث: 12/04/2023 الساعة: 12:44 )
منة شلبي تعيش قصة حب في لبنان

القاهرة- معا- بعد أربع حلقات من التوتر بحثاً عن مستنداتها المهمة المسروقة في بيروت، دخلت النجمة منة شلبي الحلقة الخامسة بقصة حب "من أول نظرة" في لبنان، فارس الذي يقدمه الفنان الفلسطيني صالح بكري، وبنفس الوقت بدت منة حائرة تجاه علاقتها مع إياد صالح بعد تعدد اللقاءات بينهما.

الحلقة الخامسة من مسلسل "تغيير جو" تضمنت أحداثاً سريعة، حيث تعمقت علاقة شريفة (منة شلبي) وفارس، ويخرجان في مقابلات غرامية.

خلال الأحداث يعثر الفنان عصام عمر «أيمن» عامل البنزينة على سارق حقيبة شريفة، خلال حضوره لوضع بنزين في الدراجة النارية الخاصة به، وبالفعل يقوم أيمن بتصويره من بعيد، ثم يقترب منه ويساومه على إحضار الحقيبة، وإلا سيقوم بتسليم صوره لقسم الشرطة.

بالفعل يحضر السارق الشنطة بها الأوراق والباسبور الخاص بشريفة، لكن دون هاتفها المحمول أو الأموال الموجودة بها، يحصل أيمن عليها، ويتصل بشريفة ويخبرها بعثوره على الحقيبة، ومع ترتيبات موعد للقاء لتسلمها حقيبتها يبدو مأزق يوضع فيه أيمن؛ حيث يحتمل تورطه في أمر ما يهرب فيه من أعين تفتيش رجال الشرطة.

خلال الأحداث، يبدو التأزم النفسي لإياد نصار الدكتور خالد أستاذ التاريخ بسبب انفصاله عن زوجته ومواجهته لتربية ابنته المراهقة بمفرده، ويبدو أن زوجته تخلت عنه وعن حياتها معه، لذلك يلجأ لمدرسة الباليه الخاصة بابنته، ويطلب مساعدتها ومحاولة الجلوس مع ابنته لفهم طبيعة التغييرات النفسية والفسيولوجية التي تمر بها.

تعلم النجمة ميرفت أمين «عزيزة» شقيقة الفنانة شيرين «سامية» والدة منة شلبي «شريفة»، والتي تمكث بمصحة نفسية بقيام شقيقتها بتقديم تظلم للخروج من المصحة، وتطلب عزيزة من المسؤولين هناك خلال حديثها بالتليفون معهم عدم السماح لها بمغادرة المصحة، لكنهم يخبرونها أن الأمر ليس بأيديهم.

أبطال مسلسل تغيير جو

ويشارك منة شلبي البطولة كل من الفنان الأردني إياد نصار، الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الفنانة الكبيرة شيرين، الفنان أحمد مالك، والفنان الشاب عصام عمر. والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.