السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض المنتجات الوطنية في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية

نشر بتاريخ: 13/03/2006 ( آخر تحديث: 13/03/2006 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- افتتح في كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية المعرض التجاري للمنتجات الوطنية والذي ينظمه نادي طالبات الكلية بحضور كلا من النائب المهندس جمال الخضري عضو المجلس التشريعي ورئيس مجلس الأمناء بالإضافة لعميد الكلية الدكتور يحيى السراج وعدد من المسؤولين والعاملين وطالبات الكلية.

ودعا النائب الخضري خلال تجواله في المعرض بعد الافتتاح الى أهمية دعم المنتج الوطني والاهتمام به ورعايته حتى يقوى على منافسة كافة المنتجات الأجنبية مؤكدا على اهمية الاهتمام بمثل هذه المعارض أيضا لترويج المنتجات الفلسطينية التي من خلالها تبرز جودة الصناعة المحلية وأضاف "ان كلية المجتمع تحرص على المساهمة في الترويج للمنتجات الوطنية والمشاركة في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأكد الخضري على اهمية الارتقاء بالاقتصاد الوطني الفلسطيني في هذه المرحلة وهي مرحلة اعادة بناء ما دمره الاحتلال والتخفيف من نسبة البطالة التي تفشت بين ابناء شعبنا ودعا الخضري الى تضافر جهود كافة المؤسسات الاهلية والرسمية من أجل تحقيق هذا الهدف.

واشاد الدكتور يحيى السراج بالجهود التي يبذلها نادي طالبات الكلية من اجل خدمة الطالبات واضاف "هذا المعرض خطوة مشجعة وبادرة طيبة تعكس تعاون الكلية وتنسيقها مع مختلف الجهات المحلية بما يخدم مجتمعنا الفلسطيني وهي رسالة حملناها منذ البداية حيث رسخنا شعار الكلية "اشراقة مجتمعية رائدة" عبر خدمة طلابنا وطالباتنا ووضع كافة مرافق الكلية في خدمة مؤسساتنا الاهلية والرسمية".

ودعا السراج الى استمرار مثل هذه الانشطة وتنوعها بما يساهم في خدمة طالبات الكلية وتفاعلهن مع المجتمع المحلي.

وأعربت الطالبة مريم ابو دية رئيسة نادي الطالبات عن سعادتها باقبال الطالبات على هذا المعرض والقبول الكبير الذي حظي به بينهن مضيفة "ان النادي يعمل على القيام بمثل هذه الانشطة بشكل دوري من اجل خدمة الطالبات اولا بتوفير السلعة اللازمة بسعر مقبول ومن أجل خدمة وترويج منتجنا الوطني الذي نسعى دائما ليكون في المقدمة وينافس كل المنتجات".

ومن الجدير بالذكر ان المعرض الذي يتضمن العديد من المنتجات كالمواد الغذائية والملابس والأدوات المنزلية والكهربائية والالكترونية وغيرها يستمر حتى نهاية الاسبوع الجاري.