السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني سبب توقف 3 مشروعات فنية

نشر بتاريخ: 17/04/2023 ( آخر تحديث: 17/04/2023 الساعة: 12:49 )
انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني سبب توقف 3 مشروعات فنية

القاهرة- معا- كشف السيناريست تامر حبيب لأول مرة أن عملاً درامياً كان من المقرر أن يجمع بين المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، إلا أن انفصالهما أفشل المشروع، لافتاً إلى أنه عرض على دياب 3 مشروعات فنية ولكنه رفضها لأن لديه "حسابات أخرى".

وأضاف أنه كان يتواصل مع الاثنين بعد انفصالهما نظراً لقربه منهما، مشيراً إلى أن الانفصال كان بطريقة متحضرة.

وأوضح أنه اتفق على 3 أعمال فنية مع عمرو دياب، لكن أياً منها لم يرَ النور، وأن عمرو دياب خاض بالفعل تجربة التمثيل في وقت سابق، ما يعني أنه لا يتخوف من هذه الخطوة، مشيراً إلى أن المطرب الملقب بالهضبة دائماً ما تكون لديه حسابات.

وتابع: "عمرو دياب من أذكى الفنانين إللي بيتعاملوا مع موهبتهم.. الراجل ده لما بقعد معاه أنا بتعلم دروس في الحياة".

وأشار إلى أن دياب لديه من الخبرة ما يجعله دائماً في الصدارة، معتبراً أن هناك ظاهرتين في تاريخ الفن المصري بأكلمه هما عادل إمام وعمرو دياب.

يذكر أن دينا الشربيني تحدثت لأول مرة عن علاقتها بعمرو دياب، مؤكدة أنها مرت بأوقات صعبة جداً على مدار 3 سنوات هي عمر علاقتهما، بسبب تنمر الجمهور بها، وتسبب الضغط العصبي في دخولها المستشفى بعد التنمر عليها بمهرجان الجونة، وقالت إنها لم تعلن الانفصال ولم تكشف عن تفاصيله لأن الأمر لا يخصها وحدها، كما نفت تماماً صحة كل شائعات الحمل التي طاردتها على مدار السنوات الثلاث.

وقالت دينا، خلال حوارها مع الإعلامية شيرين عرفة في الحلقة الأولى من برنامج "أدينا بندردش": "تعرضت لانتقادات كبيرة وقتها، بس كل إللي كان فارق معايا في الفترة دي أهلي لأنهم كانوا بيضايقوا".

وتحدثت عن عمرو دياب مباشرة قائلة: "إنسان محترم جدا وناجح جدا وكانت أيامنا مع بعض حلوة فعلاً ولم أعلق على الانفصال لأني مقدرش أتكلم عن حياته بدون موافقته".

أضافت: "أنا في وقت اتضايقت أوي، وقت مهرجان الجونة، تعبت ودخلت المستشفى في الجونة، غير كده مكنتش بقرأ إللي بيتقال، أنا أخدت قرار من مشكلة كبيرة حصلتلي في حياتي أني مش عايزة أعرف الناس بتقول عليّا إيه، إللي يفرق معايا بس الناس إللي بيحبوني، مش عايزة أسمع حاجة وحشة".

تابعت: "أنا شوفت أن ربنا اختارلي أن ده يحصل، وربنا ابتلاني عشان أبقى أقوى، أنا في كل الوقعات إللي في حياتي كل إللي كان فارق معايا أهلي، هما مش هيعرفوا يكملوا وأنا واقعة، وعشان كده بدي الحزن والوجع وقته بس مش بخليه يطول".

وقالت إن الشائعات جعلتها حاملاً من عمرو دياب أربع مرات، والهجوم عليها من السوشيال ميديا كان متواصلاً رغم أن أغلب من يهاجمونها لا يعرفونها شخصياً، ولا يعرفون ماذا سيحدث لها لو لم تكن شخصية قوية.

وتحدثت دينا الشربيني عن الحب قائلة: "في حب واحد حيفضل معلم في حياتك، لكن مش شرط ده إللي حتكملي معاه حتحبي بعده بس بطريقة تانية أكثر عقلانية.

وفي أول تعليق على شائعات غيرتها الشديدة من معجبات عمرو دياب قالت دينا الشربيني: "اكتشفت إنني غيورة جداً، مكنتش متخيلة إني كدة".