الإثنين: 11/12/2023 بتوقيت القدس الشريف

"فتح":لن نسمح بالنيل من حقوق العمال

نشر بتاريخ: 30/04/2023 ( آخر تحديث: 30/04/2023 الساعة: 11:50 )
"فتح":لن نسمح بالنيل من حقوق العمال

رام الله -معا- قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إن العمال هم بناة الوطن الحقيقيون، وإنها لن تسمح بالنيل من حقوقهم المشروعة.

وتوجهت "فتح" في بيان أصدرته اليوم الأحد، مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية لمناسبة الاول من أيار/ مايو، اليوم العمال العالمي، بتحية تقدير واحترام لعمال فلسطين في الوطن والشتات، الذين بجهدهم وعرقهم يعززون صمود شعبهم ويرسخون اقدامه على ارض الوطن، مؤكدة انها ستبقى وفية لحقوقهم والدفاع عنها مهما قست الظروف.

وأضافت، أن عمال فلسطين هم من يجسدون على الارض الاسس المادية للدولة الفلسطينية المستقلة، من بنى تحتية، ويبنون بأيديهم المدارس والمستشفيات والمصانع ويشقون الطرق، ويعملون في المصانع والمعامل ليجعلوا حياة شعبهم أكثر سهولة.

وأشارت إلى أن هؤلاء الابطال المتفانين يستحقون منا جميعا كل احترام وتقدير، وان نقف الى جانبهم بقوة لضمان كافة حقوقهم والعيش بعزة وكرامة.

ودعت "فتح" كافة الجهات المعنية لوضع الخطط المناسبة من أجل توفير فرص عمل كريمة لعمالنا في وطنهم وفي سوق العمل الفلسطيني، وألا يتركوا عرضة للابتزاز من قبل سلطات الاحتلال، وألا تكون لقمة عيشهم مجبولة بمعاناة نفسية على حساب مهمتهم الرئيسية في بناء وطنهم بعزة وكرامة.