الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المشروبات الوطنية" تقيم فعاليةً احتفاليةً باليوبيل الفضي

نشر بتاريخ: 04/05/2023 ( آخر تحديث: 04/05/2023 الساعة: 11:23 )
"المشروبات الوطنية" تقيم فعاليةً احتفاليةً باليوبيل الفضي

رام الله- معا- نظمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقها في فلسطين، وشارك في الاحتفالية أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية لشركة المشروبات الوطنية إلى جانب مئات الموظفين من عائلة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي.

وتضمنت الاحتفالية حفلاً فنياً أحياه الفنان الأردني عمر العبداللات والفنان الفلسطيني عمار حسن، وعرضاً لفيلمٍ قصير استعرض أبرز المحطات التي مرت بها الشركة منذ العام 1998 حتى اليوم، مشيراً إلى أبرز المراحل والإنجازات التي حققتها الشركة على مدار العقدين والنصف الماضيين.

وفي كلمة له خلال الفعالية، وجه المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي شكره العميق لعائلة الشركة من العاملين فيها على دورهم وجهودهم بالارتقاء بالشركة والمساهمة في نجاحاتها المستمرة على مدار السنوات الماضية، وقال الهندي" إن أغلى ما نملكه هو الإنسان، هذا النهج الذي حملناه منذ العام 1998 إلى اليوم وسيظل معنا للمستقبل، لأن الاستثمار بالإنسان قادرً على أن يحقق لك من الإنجازات ما لا يمكن تخيله".

وأوضح الهندي أن العمل خلال السنوات الماضية استند على التطوير المستمر والعمل الدؤوب لضمان النجاح في ظل ظروف صعبة تعيشها فلسطين، الأمر الذي يتطلب جهوداً مضاعفة لتحقيق النجاحات، مشيراً إلى أن الشركة سعت إلى أن تكون ركناً أساسياً في مجال مساندة المجتمع والقيام بمسؤولية اجتماعية فعالة في مجالات متعددة كدعم المرأة والشباب والبيئة.

وبين الهندي أن جهوداً كبيرة قد بذلتها وتبذلها طواقم الشركة على مدار السنوات لتحقيق النجاحات والتفوق على المستوى المحلي والإقليمي للوصول إلى كل بيت فلسطيني، مشيراً إلى أن الشركة تعتبر نفسها في تحدٍ دائم لاستمرار دوران عجلة التطوير والإنتاج من أجل إيصال منتجات عالية الجودة ليد المستهلك.

وكانت الشركة قد بدأت أولى خطواتها في السوق الفلسطيني عام 1998، لتمر بعدة مراحل مهمة بعدها، أبرزها كانت في العام 2005 حيث دشنت الشركة مصنع عصير كابي في قرية كفر زيباد قضاء طولكرم، ثم تمكنت في العام التالي من الاستحواذ على مصنع المياه المعدنية (جريكو) في مدينة أريحا. وصولاً إلى التوسع والوصول إلى قطاع غزة الحبيب عام 2016، بالإضافة لافتتاح مصنع الطيف للألبان والمنتجات الغذائية عام 2019.