الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالمغازي تطلق سلسلة زيارات لدواوين العائلات في المخيم

نشر بتاريخ: 07/05/2023 ( آخر تحديث: 07/05/2023 الساعة: 11:25 )
اللجنة الشعبية للاجئين بالمغازي تطلق سلسلة زيارات لدواوين العائلات في المخيم

غزة- معا- أطلقت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي حملة سلسلة زيارات لدواوين العائلات في مخيم المغازي.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات من د.أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين.

وفي هذا الإطار استقبل حشد كبير من أهالي المخيم وفد اللجنة في عدة دواوين تقدمهم مخاتير العائلات وممثلي العائلات والشخصيات الاعتبارية.

وقدم رئيس اللجنة أ.واصف أبو مشايخ شكره لأهالي المخيم على حفاوة الاستقبال مثنياً على جهود المخاتير والتجمعات وجميع اهالي المخيم في التواصل مع أبناء المخيم وبث روح المحبة والتعاون والألفة.

ونقل أبو مشايخ تحيات د.أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين لعموم أهالي المخيم، مشددا على ان الرئيس محمود عباس ود.أبو هولي يواصلون الليل بالنهار لإيصال صوت اللاجئين وقضيتهم العادلة للعالم أجمع.

وتحدث أبو مشايخ حول أهم القرارات الاممية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وفي مقدمتها قرار 194 واعلان دولة فلسطين، بالإضافة إلى خطاب السيد الرئيس محمود عباس على منصة الأمم المتحدة والذي يمثل أيقونة خطابية شاملة وخريطة وطنية نحو إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وناشد أبو مشايخ عائلات وأهالي المخيم للمشاركة بفعالية في فعاليات ذكرى النكبة لما تمثله من مناسبة تثبت الحق الفلسطيني بالعودة الى الديار التي هجرنا منها في العام 1948، مبدياً ثقته في حجم الاسناد والدعم الذي يقدمه جميع أبناء مخيمنا الى اللجنة وفعالياتها.