الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرف الصفا يعلن عن الرابح بجائزة عيد الفطر النقدية

نشر بتاريخ: 08/05/2023 ( آخر تحديث: 08/05/2023 الساعة: 11:42 )
مصرف الصفا يعلن عن الرابح بجائزة عيد الفطر النقدية

رام الله- معا- أعلن مصرف الصفا الإسلامي عن تسليم الجائزة النقدية الشهرية للرابح محمد عبد الامير احمد شهاب من مدينة البيرة، ضمن حملة حساب التوفير لهذا العام، والتي شملت جوائز مميزة خاصة بشهر رمضان والأعياد. وقد بلغت قيمة الجائزة الشهرية لشهر نيسان 125,000 شيكل، وهي خاصة بعيد الفطر السعيد.

وبهذه المناسبة أبدى الفائز فرحته الكبيرة بهذه الجائزة حيث وصفها قائلاً: "هذه الجائزة هي فرحة حقيقية بالنسبة لي، ولم أكن أتوقع الفوز بها أبداً".

وأضاف أن ثقته بالمصرف وبخدماته المميزة والفريدة جعلته يعتبر هذا الفوز دليلاً على أن المصرف يسعى إلى تغيير حياة عملائه، سواء من خلال تشجيعهم على التوفير والذي بحد ذاته يساعدهم لمستقبلهم، أو من خلال تقديم جوائز ذات قيمة عالية كفيلة بتحسين وضعهم إلى الأفضل.

يذكر أن المصرف قام بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى بتقديم جوائز مميزة وخاصة بمكانة وروحانية هذه المناسبات. فبالإضافة إلى جائزة عيد الفطر النقدية، قام المصرف بتقديم 20 رحلة عمرة ل20 فائز وفائزة ضمن حملة سحوبات يومية خاصة بحساب التوفير خلال شهر رمضان، استطاع من خلالها الرابحون التمتع برحلة عمرة مدفوعة التكاليف بإمكانهم أن يؤدوها خلال شهر رمضان أو في أي وقت آخر خلال العام.

وتعتبر حملة حساب التوفير من أهم الحملات التي يطلقها المصرف سنوياً، من باب حرصه على تقدير عملائه وتشجيعهم على زيادة ادخارهم. وخلال العام الحالي، قام المصرف بتشجيع جميع أفراد المجتمع على فتح حسابات توفير في المصرف، للدخول على سحوبات جوائز الحملة النقدية اليومية والأسبوعية والشهرية، بالإضافة إلى جائزة مليون شيكل في نهاية الحملة. وتجدر الإشارة أنه يمكن لأي مدخر/ة في المصرف بقيمة $200 كحد أدنى الدخول على السحوبات على جميع الجوائز النقدية خلال فترة الحملة.


مصرف الصفا يعلن عن الرابح بجائزة عيد الفطر النقدية