الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم تستعد لاستقبال أكبر وفد رياضي عالمي الأحد القادم

نشر بتاريخ: 08/05/2023 ( آخر تحديث: 09/05/2023 الساعة: 11:40 )
بيت لحم تستعد لاستقبال أكبر وفد رياضي عالمي الأحد القادم

بيت لحم- معا- عُقد في مبنى محافظة بيت لحم اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا بحضور محافظ بيت لحم كامل حميد، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، وكافة المؤسسات الرياضية والأمنية والخدماتية، والبلديات، وذلك استعدادا لمبارة المنتخب الأولومبي الفلسطيني، والمنتخب الأولمبي الأردني.

وتقام المباراة بين الفريقين على أستاد الخضر الدولي، والذي سيصبح اسمه أستاد " بيليه" الدولي في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأحد المقبل، وبحضور عدد كبير من الضيوف من فلسطين وخارجها.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، ان بيت لحم ستستقبل وفد رياضي دولي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى مباريات كرة القدم في فلسطين، وسيكون من ضمن الحضور "جياني إنفانتينو" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة الى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وهاني ابو ليدة أقدم عضو في المجلس التنفيذي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأعضاء في اللجنة التنفيذية والاشرافية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشخصيات رياضية وسياسية دولية أخرى.

وأضاف الرجوب، ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بزيارة عدة اماكن في بيت لحم ككنيسة المهد، ومخيم للاجئيين، بالإضافة إلى مناطق أخرى في المحافظة، كما سيلتقي بوفود رياضية فلسطينية.

وأكد الرجوب ان الرياضة هي لغة العالم، وهو ما يستعدي حسن الاستقبال والتنظيم لتقديم القضية الفلسطينية للعالم، وأبراز الوجه الحضاري للمجتمع الفلسطيني.

من جانبه قال محافظ بيت لحم كامل حميد، ان جميع مؤسسات بيت لحم مستعدة لانجاح هذا الحدث الرياضي الهام.

وأضاف حميد، ان اجتماع اليوم يأتي لبحث اخر الترتيبات والاستعدادات من جميع النواحي، ورحب حميد بكافة الضيوف في مدينة بيت لحم.

بيت لحم تستعد لاستقبال أكبر وفد رياضي عالمي الأحد القادم