السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معايعة تستقبل مدير شرطة محافظة بيت لحم الجديد

نشر بتاريخ: 10/05/2023 ( آخر تحديث: 10/05/2023 الساعة: 18:55 )
معايعة تستقبل مدير شرطة محافظة بيت لحم الجديد

بيت لحم- معا- استقبلت وزيرة السياحة والاثار رُلى معايعة مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد ابراهيم العبسي وبحضور العقيد جمال طقاطقة مدير السياحة والآثار في محافظة بيت لحم ونداء العيسة مدير عام المهن السياحية في الوزارة، حيث جرى اللقاء في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.

معايعة هنأت العميد العبسي على منصبة الجديد، متمنية له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة مدير لشرطة محافظة بيت لحم ، مؤكدة على دور الشراكة والتعاون ما بين وزارة السياحة والاثار و جهاز الشرطة لضبط الحالة السياحية، وتعزيز الامن و الامان للسائح القادم لزيارة فلسطين.

معايعة اكدت اهمية العمل الذي يجري على الارض لضمان عودة فلسطين منارة للمجموعات السياحية من مختلف دول العالم، حيث استقبلت فلسطين في العام 2019 اكثر من 3.5 مليون سائح محققين بذلك اكثر من 2.7 مليون ليلة مبيت في الفنادق الفلسطينية، وهذه الارقام قياسية نطمح لتحقيقها مرة اخرى.

بدوره، اكد العميد العبسي على ضرورة الاستمرار بنفس العلاقة الثنائية بين الجانبين، للمساهمة بالنهوض بالواقع الامني بشكل عام و خصوصا بمجال السياحة والاثار في محافظة بيت لحم ، مؤكدا على ان الشرطة على اتم الجاهزية والاستعداد لتوفير كامل ما يلزم لضمان زيارة أمنة للسائح اثناء زيارته لمدينة بيت لحم ولمن اراد الاقامة في هذه المدينة المقدسة .