الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة الأراضي تفتتح مقر الشعراوية في دير الغصون

نشر بتاريخ: 10/05/2023 ( آخر تحديث: 10/05/2023 الساعة: 20:08 )
سلطة الأراضي تفتتح مقر الشعراوية في دير الغصون

طولكرم- معا- افتتح اليوم علاء التميمي ق. أ رئيس سلطة الاراضي وبحضور محافظ طولكرم عصام ابو بكر والمهندس محمد زيارة وزير الاشغال العامة ومعالي الدكتور امجد غانم امين عام مجلس الوزراء ورئيس واعضاء بلدية دير الغصون ومدراء الاجهزة الامنية ومؤسسات وفعاليات المحافظة المقر الجديد لسلطة الاراضي دائرة التسجيل للشعراوية في دير الغصون في محافظة طولكرم.
محافظ طولكرم عصام ابو بكر عبر عن شكره وسعادته بهذه الخطوة داعياً مؤسسات الدولة ان تتخذ المزيد من هذه الخطوات في سبيل خدمة المواطنين .
من ناحيته الدكتور امجد غانم الامين العام لمجلس الوزراء اكد على اهمية هذة الخطوة والتي تاتي ضمن توجهات الحكومة في اطار تقريب الخدمات للمواطنين معبراً عن سعادته بهذا الانجاز تحديدا في موضوع مهم دائرة تسجيل الاراضي .
التميمي رحب بالحضور ونقل تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، مشيراً الى توجيهاتهم الدائمة للاهتمام بالخدمات المقدمة من مؤسسات الدولة والعمل على تقريب وكفاءة وفعالية تلك الخدمات .
من ناحية اخرى شكر التميمي بلدية دير الغصون والبلديات المجاورة والمؤسسات على دعمهم لهذة الخطوة التي تاتي ضمن سلسلة من الخطوات الاخرى التي اتخذتها سطلة الاراضي في سبيل تقديم افضل الخدمات وتعزيز صمود المواطنين.
هذا وحضر الافتتاح المدراء العاميين ومدراء المكاتب وعدد من كوادر وموظفي سلطة الاراضي .