الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في كفر قدوم

نشر بتاريخ: 12/05/2023 ( آخر تحديث: 12/05/2023 الساعة: 23:58 )
 إصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في كفر قدوم

قلقيلية - معا -أصيب شاب بالرصاص الحي في الرجل و شابان اخران بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق خلال اعتداء جيش الاحتلال على المشاركين في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والتي انطلقت تنديدا بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في غزة وفي مختلف محافظات الضفة الغربية.

وأوضح الناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية مراد شتيوي ان جنود الاحتلال اقتحموا البلدة واعتلوا أسطح منازل المواطنين واطلقوا الرصاص الحي على الشبان مما ادى لإصابة شاب يبلغ من العمر 21 عاما بعيار حي في الرجل نقل على اثرها الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج وشابين اخرين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق بينهم نساء وأطفال عولجوا ميدانيا.

وأفاد شتيوي ان مواجهات عنيفة اندلعت مع جنود الاحتلال بعد انطلاق المسيرة تصدى لهم الشبان خلالها بالحجارة واحراق الاطارات المطاطية فيما رد الجنود باطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز ونصب الكمائن بهدف اعتقال الشبان دون تسجيل اعتقالات.

وانطلقت المسيرة بعد أداء صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب بمشاركة المئات من أبناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية المنددة بجرائم الاحتلال في غزة ومختلف محافظات الضفة الغربية.