الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصالحي يهاتف قيادة الحزب الشيوعي الاردني مهنئاَ بنجاح مؤتمره الثامن وانتخاب قبيلات أميناَ عاماَ ومضية نائباَ للأمين العام

نشر بتاريخ: 13/05/2023 ( آخر تحديث: 13/05/2023 الساعة: 13:26 )

رام الله - معا- هاتف الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني، بسام الصالحي، الرفاق فرج طميزة وسعود قبيلات ونضال مضية، مهنئاَ بنجاح أعمال المؤتمر العام الثامن للحزب الشيوعي الأردني الشقيق، وبإنتخاب قبيلات أميناَ عاماَ للحزب ومضية نائباَ للأمين العام. كما أعرب عن تقديره لدور الأمين العام السابق فرج طميزة، متمنياَ له دوام الصحة والعطاء.

وفي رسالة تهنئة رسمية باسم اللجنة المركزية لحزب الشعب، عبر الصالحي عن أسمى عبارات التهنئة والتبريكات باستعادة وحدة الشيوعيين الأردنيين ونجاح أعمال مؤتمرهم العام الثامن، متمنياَ أن تشكل نتائجه التنظيمية والسياسية، رافعة هامة في تعزيز مكانة الحزب على كل الصعد وفي سبيل حماية المصالح الوطنية والاجتماعية والديمقراطية للوطن والشعب الأردني الشقيق.

كما أكد على استمرار ترسيخ وتعميق العلاقة التاريخية بين الحزبين، بما يعزز الدور المشترك في مجابهة الاحتلال الصهيوني والقوى الإمبريالية وإفشال مخططاتهم الاستعمارية، والدفاع عن المصالح الوطنية والاجتماعية للشعبين الشقيقين، ودعم نضال وحقوق الشعب الفلسطيني.