الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فجر" تناقش اوضاع الجرحى في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 13/05/2023 ( آخر تحديث: 13/05/2023 الساعة: 19:25 )
"فجر" تناقش اوضاع الجرحى في محافظة الخليل

الخليل-معا- عقدت هيئة تسيير أعمال محافظة الخليل للاتحاد العام لجرحى فلسطين "فجر" اجتماعاً لها لمناقشة أوضاع الجرحى في المحافظة، و وضع آليات لزيادة عدد المنتسبين للاتحاد بهدف تقديم خدمات أفضل لهم، وصون حقوقهم.
وفي بداية الاجتماع، قرأ اعضاء الهيئة، الفاتحة على أرواح الشهداء، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والفرج العاجل للاسرى في سجون الاحتلال.



ورحب عبد الحفيظ الهشلمون رئيس هيئة تسيير أعمال المحافظة، بالحضور وتحدث حول الخدمات التي تقدمها "فجر" للجرحى، ومؤكداً على أهمية زيادة أعضاء الاتحاد من خلال دعوة الجرحى للتسجيل من خلال الوصول اليهم في كافة أرجاء محافظة الخليل.

وشدد على أهمية حصول الجرحى على تقرير طبي بحالتهم واصابتهم من خلال وزارة الصحة، ويتم التوضيح فيه نوع الحالة المرضية للجريح والعلاج الذي يحتاجه لمتابعة حالته الصحية، بهدف السعي للحصول على توفير الخدمة الطبية لهم بأسرع وقت.

وطالب أعضاء الهيئة، بالعمل سريعاً على الوصول الى الجرحى في كافة أرجاء المحافظة والتأكيد على تسجيلهم وانتسابهم للاتحاد العام لجرحى فلسطين "فجر".

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي حضره، عضو الامانة العامة للاتحاد محمد امريش، والاعضاء الجديد الجريح ماهر الهوارين والجريح جماتل الشراونة، على زيادة العمل لخدمة الجرحى وحل الاشكاليات التي تواجههم،



كما أطع امريش اعضاء هيئة تسيير أعمال محافظة الخليل، على آخر ما توصل اليه الاخوة في الامانة العامة والمجلس التنفيذي لـ "فجر" و القرارات التي حصلوا عليها نصرة للجرحى.





"فجر" تناقش اوضاع الجرحى في محافظة الخليل