السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حقيقة انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

نشر بتاريخ: 14/05/2023 ( آخر تحديث: 14/05/2023 الساعة: 11:17 )
حقيقة انفصال باسم ياخور ورنا الحريري

معا- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصال الكاتبة السورية رنا الحريري عن زوجها الفنان باسم ياخور.

ولاقى خبر الانفصال رواجا كبير، بسبب صمت باسم ياخور ورنا الحريري، ومؤخرا خرجت الأخيرة عن صمتها، ونشرت رسالة طويلة عبر خاصية استوري في تطبيق "إنستغرام" لكل المتابعين لحياتها الشخصية من الإعلاميين والجمهور قالت خلالها: "هناك قضايا أهم بكثير من حياتي الشخصية، توجد قضايا مهمة تحتاج الدعم والاهتمام، أرجو دعم إنسان يعاني من أزمة صحية ولا يستطيع تدبير نفقات العلاج، ومساعدة أصحاب الدخل المحدود والعاطلين عن العمل، وأرجو أيضا مراعاة أطفال الشوارع الذين لا يملكون مأوي".

واستكملت رنا الحريري حديثها قائلة: "حياتي الشخصية ليست أهم من ضحايا الحرب والزلزال وكل شخص تعرض للإصابة وتضرر بأي شكل من الأشكال، لماذا لا نهتم بقضية ارتفاع الأسعار التي لا تتناسب مع دخل كبار السن والمتقاعدين، والأيتام الذين خسروا عائلاتهم".



واختتمت الكاتبة السورية رنا الحريري رسالتها بتوجيه الشكر لكل من تواصل معها وقدّم لها النصيحة والاهتمام، مؤكدة أن موضوع زواجها وانفصالها لن يُغير حياة أي شخص.

من هي رنا الحريري

كاتبة سورية، ومن مواليد عام 1978، وتزوجت من النجم السوري بعد قصة حب رائعة، وشاركت في تأليف العديد من المسلسلات المهمة مثل "صبايا" و"بقعة ضوء" للمخرج الليث حجو.