السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتباكات مسلحة واعتقالات في الضفة

نشر بتاريخ: 24/05/2023 ( آخر تحديث: 24/05/2023 الساعة: 11:08 )
اشتباكات مسلحة واعتقالات في  الضفة

بيت لحم - معا- نفد جيش الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات خلال اقتحام مدن وقرى في محافظات الضفة الغربية تخللتها مواجهات في مخيم الجلزون ونابلس ومخيم نور شمس، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في قباطية بجنين.

واعتقل جيش الاحتلال ٨ مواطنين من نابلس وجنين ورام الله، فيما دارات اشتباكات بين المقاومين وجيش الاحتلال في بلدة جبع بجين، ومواجهات في مخيم الجلزون برام الله.

وفي منطقة جنين، اندلعت اشتباكات بين مجموعة من المسلحين وقوات الاحتلال خلال اقتحام الحي الشرقي بمدينة جنين، فيما تعرضت قوات الاحتلال لإطلاق نار خلال اقتحام بلدة جبع.

ونفذ فلسطينيون خلال الـ 24 ساعة الماضية، 17 عملا مقاوما ضد أهداف إسرائيلية بالضفة الغربية والقدس، شملت 3 عمليات إطلاق نار، وعمليتي تصدي لاعتداءات المستوطنين، واندلاع المواجهات في 7 نقاط.

وأوضح مركز المعلومات الفلسطيني "معطى"، في تقريره اليومي، أن المقاومة الفلسطينية أطلقت النار صوب جنود الاحتلال بشكل متكرر في قباطية بجنين، فيما تصدى مواطنون للمستوطنين في عزون بقلقيلية، وحطموا مركباتهم.

وفي نابلس، أطلق مسلحون النار صوب الاحتلال في مخيم بلاطة، وتصدى المواطنون للمستوطنين في حوارة وحطموا مركباتهم، ما أدى لإصابة مستوطن بجروح.