الأحد: 21/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة خالد بن الوليد المختلطة تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 04/06/2023 ( آخر تحديث: 04/06/2023 الساعة: 15:12 )
مدرسة خالد بن الوليد المختلطة تكرم الطلبة المتفوقين



الخليل- معا- قامت مدرسة خالد بن الوليد المختلطة بتكريم الطلبة المتفوقين، تحت رعاية مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل الاستاذ ياسر صالح، وبحضور رئيس قسم الاشراف أ. ناصر مقبول ومدير دائرة السير جنوب الخليل وبحضور عدد غفير من أولياء الأمور ، وأمهات الطلاب والطالبات .
وبدأت الفعاليات بقراءة القران وعزف النشيد الوطني الفلسطيني والقى مدير المدرسة الاستاذ جهاد اطبيش كلمة رحب فيها بالحضور جميعاً، مبينا أهمية العلم مستشهدا بايات من القران الكريم، حيث أثنى على الطلاب والطالبات لتفوقهم.

وقدم الشكر للمعلمين والمعلمات بالمدرسة على جهودهم الجبارة. وتطرق الى تكريم ما نسبته 38٪ من الطلبة المميزين والمتفوقين، وقد حمل هذا الفوج اسم الشهيد البطل ابراهيم خليل سالم اولاد محمد.

كما تطرق مدير المدرسة إلى رفقاء درب الشهيد: باجس ابو عطوان,، وخليل العواودة، وعلي ابو مليحه ، وغيرهم .
كما قدم مدير المدرسة الشكر الى مديرية التربية والتعليم على ما قدموه من دعم، متحدثا عن دور المعلمين والمعلمات بالمدرسة، شاكرا اولياء الامور وحثهم على الاهتمام بأولادهم خلال العطلة الصيفية .
وبعدها تحدث مدير التربية والتعليم الاستاذ ياسر صالح مرحبا بالجميع، شاكرا المدير والهيئة التدريسية دورهم الايجابي وانتمائهم لمهنة التعليم .
وتحدث عن الطلبة المتفوقين والبالغ عددهم 73 طالبا حيث لم تنقطع المدرسة عن الدوام خلال العام الدراسي رغم ما مر من تشويشات على العملية التعليمية، شاكرا المدير والهيئه التدريسية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح وتخلل الحفل فعاليات متنوعة من ابداعات الطلاب والطالبات.
والقت الطالبة رزان غنام كلمة المتفوقين، مقدمة الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات بمدرستها، ولمدير المدرسة الاستاذ جهاد اطبيش مبينة دوره الريادي بالمدرسة من خلال الانجازات الكبيرة.
وبعدها القى المربي الفاضل المتقاعد احمد يوسف غنام كلمه اولياء الامور حيث قدم الشكر للهيئة التدريسية والحضور جميعا مبينا اهمية التعليم مستشهدا بالمعلم الاول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وفرق بين المتعلم والجاهل حيث الفرق شاسع مقدما الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات مقدرا دورهم الريادي بالتعلم والتربية الصحيحة لابنائنا الطلبة وارتفاع نسبة التفوق فيها موجها رساله للطلاب حيث بارك لهم وهنأ اولياء امورهم على التفوق مطالبا اياهم باتباع توجيهات معلميهم مبينا اهميه العلم ودوره في بناء المجتمعات الحضارية والتاريخية.
وبنهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين والمتفوقات.