الإثنين: 15/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية سعير: مشاريع أنجزت وأخرى قادمة لدعم البلدة والشباب فيها

نشر بتاريخ: 05/06/2023 ( آخر تحديث: 05/06/2023 الساعة: 15:01 )
رئيس بلدية سعير: مشاريع أنجزت وأخرى قادمة لدعم البلدة والشباب فيها

الخليل- معا - قال رئيس بلدية سعير موسى فروخ، أن البلدية أنجزت خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية في البلدة، بالإضافة إلى استمرار المساعي لتطوير مرافق البلدة والمراكز الشبابية والاجتماعية فيها.

وأوضح فروخ في لقاء مع فضائية معا، أن البلدية قامت بالتواصل مع محافظة الخليل، ووزارة الحكم المحلي، والجهات ذات العلاقة، وذلك من أجل إيجاد متنزه عام للبلدة، مضيفا أن البلدية قامت بتوفير الأرض المناسبة لذلك، وهو ما طالب به شباب البلدة في لقاء سابق جمع رئيس البلدية، والنشطاء الشباب في بلدة سعير عبر فضائية معا.

وتابع فروخ، ان البلدة تستمر في تواصلها مع الجهات ذات العلاقة كالمجلس الأعلى للشباب والرياضة لبناء ملعب في البلدة، وتطوير المراكز الشبابية فيها، وذلك ارتفاع عدد المتطوعين والنشطاء الشباب في البلدة، وحاجتهم الماسة لتوفر مثل هذه المراكز، بالإضافة إلى استضافة مقر البلدية لكافة الأنشطة والفعاليات الشبابية بشكل دائم.

وطالب فروخ، المغتربين من أهل البلدة بدعم البلدة لافتتاح هذه المراكز الشبابية، وملعب لكرة القدم، موضحا أن البلدية قامت خلال الأشهر الأخيرة بتعبيد العديد من الطرق الرئيسية والفرعية في البلدة، وستقوم بتعبيد وتوسيع طرق أخرى خلال الأسابيع والاشهر القادمة، وهو ما يسهل وصول المواطنين من داخل البلدة وخارجها للمراكز والمواقع التي تنوي البلدة اقامتها.