السبت: 02/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء التعمري يجمتع بممثلين عن القطاع الخاص في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 06/06/2023 ( آخر تحديث: 06/06/2023 الساعة: 18:06 )
اللواء التعمري يجمتع بممثلين عن القطاع الخاص في محافظة الخليل

الخليل-معا- أكد مدير عام جهاز الامن الوقائي في فلسطين اللواء عبد القادر التعمري، على ان قوى الامن الفلسطيني ماضية في عملها للحفاظ على الامن العام وأمن المواطنين وبسط سيادة القانون والنظام، رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها فلسطين بسبب الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد خلال لقاءه ممثلين عن القطاع الخاص ورؤساء اتحادات ونقابات وغرف تجارية واتحادات ونقابات في محافظة الخليل، حيث عقد اللقاء في مقر نقابة اصحاب وشركات ومحلات تجارة المواد الغذائية، بحضور مدير الجهاز في محافظة الخليل اللواء محمد زكارنة، ونائب مدير المحافظة العميد ماهر ابو الحلاوة ورئيس النقابة وسيم الجعبري، شدد على أهمية ايجاد حلول مبتكرة لمعالجة كافة القضايا التي تؤرق حياة المواطنين ورجال الاعمال.

وقال التعمري:"نحن في مركب واحد وكلنا سواسية، نعيش ذات الظروف ونتأثر بها، ويجب علينا ان ننجح في تأدية مهمتنا كل في مجاله، والتواصل المستمر فيما بيننا لحل كافة القضايا التي تهدد أمن وسلامة المجتمع الفلسطيني".

وأشاد بدور القطاع الخاص الذي يعتبر المشغل الأكبر للايدي العاملة في فلسطين، والذي يسعى دائما للتطور والنمو والازدهار وتشغيل المزيد من الايدي العاملة، رغم الظروف الصعبة التي نعيشها. مؤكداً على ان قوى الامن الفلسطيني ستكون السند لهم.

وتحدث باسهاب عن أهمية محافظة الخليل، ودورها الهام في توفير عوامل الاستقرار للوطن، مؤكداً على ان قوى الامن الفلسطيني، وبهدف الحفاظ على المشروع الوطني الذي يتعرض لتحديات كبيرة، سيتم بذل المزيد من الجهود وتشديد الاجراءات لمكافحة الجريمة بغض النظر عن نوعها.

وقال مدير عام جهاز الامن الوقائي:" سنعيد النظر في طريقة العمل لإنهاء الظواهر التي تؤرق حياة المواطنين".

وتم خلال اللقاء، الحديث عن الكثير من الظواهر السلبية، ومنها حوادث اطلاق النار وعمليات السطو المسلح، وتم المطالبة بزيادة عدد افراد قوى الامن العاملين في محافظة الخليل، واعادة الثقة بين المواطن ورجل الامن. الى جانب عمل لقاءات دورية بين القطاع الخاص وقوى الامن، ونقل توصيات هذه الاجتماعات الى القيادة الفلسطينية بهدف اتخاذ اجراءات وقرارات مناسبة وعادلة.

اللواء التعمري يجمتع بممثلين عن القطاع الخاص في محافظة الخليل