السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة في مانشستر ترفض استضافة مجموعة مرتبطة بإسرائيل

نشر بتاريخ: 09/06/2023 ( آخر تحديث: 09/06/2023 الساعة: 20:11 )
مدرسة في مانشستر ترفض استضافة مجموعة مرتبطة بإسرائيل


لورتو- معا- بعد لقاء بين النشطاء ومديرة مدرسة لوريتو، تعهدت المدرسة بعدم استضافة منظمة حلول لا اطراف او اي منظمة تطبيعية نهائيا. يأتي هذا القرار على اثر حملة قادتها مجموعة الشباب لاجل فلسطين كرد على استضافة المدرسة للمنظمة المذكورة في فبراير من هذا العام وعدة مرات قبلها.

اقرت المدرسة انها استضافت منظمة حلول لا اطراف بنية حسنة ولم تكن على علم بالرواية الكاذبة التي يحاول الصهاينة تمريرها على الطلبة. اذ ان المنظمة مرتبطة بدولة الاحتلال الاسرائيلي وتهدف الى نشر وتثبيت الرواية الكاذبة رواية صراع الجانبين.

وقال المتحدث باسم الشباب من اجل فلسطين: "التطبيع يحاول تبرير وتضليل حقيقة دولة الصهاينة يوما عن يوم نرى بوضوح كيف ان الاشخاص حول العالم اصبحو مستعدين للنضال من اجل الوصول الى فلسطين محررة.

منظمة "حلول لا اطراف" هي منظمة اسست من منظمة صوت واحد التي يعمل بها 3 موظفين على الاقل من الحكومة الاسرائيلية ويعمل بها اكثر من 28 مجندا سابقا في جيش الاحتلال. تدعي المنظمة انها تعمل من اجل السلام ولكن في الحقيقة هي تعمل على جعل الفلسطينيين يناقشون الية استعمار دولة الاحتلال لفلسطين. الحل الوحيد لازالة الظلم والاضطهاد عن الفلسطينيين هو تحرير فلسطين كاملة من النهر الى البحر.

يشكل هذا النصر النصر الرابع لمجموعة شباب من اجل فلسطين في حملتهم #لا_للتطبيع بعد الغاء عدة انشطة لمنطقة اصدقاء الاصول في بريطانيا في مدرسة شورلتون وفي مركز التراث الاسلامي البريطاني و مع افضل خان العضو في البرلمان البريطاني.