الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شاب في جريمة إطلاق نار في قلنسوة داخل أراضي الـ48

نشر بتاريخ: 11/06/2023 ( آخر تحديث: 11/06/2023 الساعة: 00:38 )
مقتل شاب في جريمة إطلاق نار في قلنسوة داخل أراضي الـ48

قلنسوة- معا- لقي شاب مصرعه، مساء السبت، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة قلنسوة داخل أراضي الـ48، فيما أصيب 3 شبان بجروح إثر شجارين منفصلين في منطقة النقب.

وأفادت مصادر محلية أن الشاب واثق قشقوش (28 عاما) تعرض لجريمة اطلاق نار في البلدة، وأصيب بالرصاص في القسم العلوي من جسده، ونقل إلى المستشفى وهو يعاني من جروح حرجة، وفي وقت لاحق أقر الأطباء وفاته متأثرا بإصابته.

وفي رهط، أصيب شابان (31 و18 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار عقب شجار وقع في المدينة، وجرى نقلهما إلى المستشفى.

وفي شقيب السلام، أصيب شاب (21 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر شجار، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفجر السبت، قُتل الشاب عطية إبراهيم أبو سبيلة (21 عاما) من قرية أبو تلول في النقب، طعنا على يد عمال أجانب، أثناء عمله في أرض زراعية في الجنوب.

ومساء أمس الجمعة، قتلت الشابة سريت أحمد شقور (18 عاما) من بلدة كسرى سميع متأثرة بجراحها الحرجة إثر تعرضها لجريمة إطلاق نار ارتكبت بالقرب من بلدة يركا.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني داخل أراضي الـ48، في الساعات الـ72 الأخيرة، 9 قتلى بينهم طفل وشابة، ليرتفع العدد منذ مطلع العام الجاري إلى 95 قتيلا، بينهم 7 نساء وثلاثة أطفال.

ويشهد المجتمع الفلسطيني تصاعدا متواصلا في جرائم القتل وأحداث العنف، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة الإسرائيلية عن القيام بدورها في مكافحة الجريمة، وسط شواهد تدل على تواطؤ الأجهزة الإسرائيلية مع عصابات الإجرام.