الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شخصين بجريمة إطلاق نار في نحف

نشر بتاريخ: 25/06/2023 ( آخر تحديث: 26/06/2023 الساعة: 12:58 )
مقتل شخصين بجريمة إطلاق نار في نحف

بيت لحم - معا- قُتل شخصان من قريتي نحف ومجد الكروم في جريمة إطلاق نار بقرية نحف في منطقة الجليل، شمالي البلاد، اليوم الأحد.

ووفقا لمصادر طبية، أجرت طواقم الإسعاف عمليات إنعاش لمصابين في المكان، ونقلا بسيارتي الإسعاف المكثف على وجه السرعة إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا، وذلك لاستكمال العلاج.

وأقر الأطباء في المستشفى، في وقت لاحق، وفاة المصابين متأثرين بجروحهما الحرجة.

وفتحت شرطة الاحتلال ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة. ووفقا للشرطة فإن خلفية الجريمة جنائية.

وأفاد الناطق بلسان المركز الطبي للجليل بأنه "أُحضر إلى المستشفى على يد سيارة إسعاف تابعة لمركز حيّان، مصاب (61 عاما) من سكان مدينة كرميئيل، وصفت إصابته بالحرجة إثر تعرضه لإطلاق نار، ولاحقا تم الاعلان عن وفاته. وفي وقت سابق أُحضر جثمان رجل (71 عاما) من نحف إلى المستشفى وقد أصيب بنفس حادث إطلاق النار".

وفي سياق متصل، تظاهر آلاف من أبناء المجتمع العربي في مدينة حيفا، مساء أمس السبت، تنديدا بجرائم القتل وتواطؤ الشرطة، وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل منذ مطلع العام ولغاية اليوم، 99 قتيلا بينهم 6 نساء وشابة وطفلان.

ويشهد المجتمع العربي سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة إلى القضاء.