السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شخصين بجريمة إطلاق نار في نحف

نشر بتاريخ: 25/06/2023 ( آخر تحديث: 25/06/2023 الساعة: 19:47 )
مقتل شخصين بجريمة إطلاق نار في نحف

القدس- معا- قُتل شخصان من قريتي نحف ومجد الكروم في جريمة إطلاق نار بقرية نحف في منطقة الجليل، شمالي البلاد، اليوم الأحد. واحتجاجا على الجريمة، أعلن المجلس المحلي في نحف الإضراب العام والشامل في البلدة التي تخيم عليها حالة من التوتر في أعقاب الجريمة.

وبحسب موقع "عرب ٤٨" ضحيتا جريمة إطلاق النار في نحف هما طارق محمد فارس زرقاوي (61 عاما) من مجد الكروم، ويسكن في مدينة كرميئيل، ولطفي عباس سرحان (71 عاما) من نحف، كان قد قُتل ابنه باسم (38 عاما) جراء تعرضه لإطلاق النار، يوم 10 كانون الأول/ ديسمبر 2021. وهو زوج ابنة القتيل طارق زرقاوي.

وفي منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، أعلن مجلس محلي نحف، "الإضراب العام"، وذلك "بطلب من رئيس وأعضاء المجلس المحلي، وبسبب الحادث المؤسف الذي وقع في بلدنا اليوم"، في حين أعلنت اللجنة الشعبية في مجد الكروم عن وقفة احتجاج على المدخل الشرقي من البلدة (شارع 85) الساعة الثامنة من مساء اليوم.

في المقابل، أعلنت الشرطة الإسرائيلية اعتقال ثلاثة مشتبه بهم بالتورط بجريمة القتل المزدوجة في نحف، وجرى اعتقال أحدهم أثناء قيامه بإحراق "أدلة متعلقة بجريمة القتل"، وتحفظت الشرطة على سلاح ودراجة نارية يعتقد أنهما استخدما في الجريمة.