الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل شاب ووالده.. 5 قتلى خلال 24 ساعة في الداخل

نشر بتاريخ: 28/06/2023 ( آخر تحديث: 29/06/2023 الساعة: 11:08 )
مقتل شاب ووالده.. 5 قتلى خلال 24 ساعة في الداخل

شفاعمرو- معا- قُتل شخصان بإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في شفاعمرو داخل أراضي عام48، الأربعاء، أوّل أيام عيد الأضحى، لتشهد المدينة بذلك مقتل 3 من أبنائها في جريمتي قتل، خلال أقل من 24 ساعة، فيما حاول مجرمون قتل ابنَي رئيس المجلس المحليّ في طوبا الزنغرية، واستهدفوهما بإطلاق رصاص، أصاب سيارة كانا يستقلّانها.

وأفادت مصادر إعلامية، أن ضحيّتا جريمة القتل المزدوجة، هما شاب ووالده، وهما عمر خالدي الذي يبلغ من العمر 61 عاما، وابنه محمد، ابن الخامسة والثلاثين.

ووصلت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربيّ منذ مطلع العام الجاري، إلى 104 قتلى، بينهم 6 نساء، وشابّة، وطفلان.



يأتي ذلك بعد ليلة دامية، قُتل فيها 3 أشخاص في جرائم إطلاق نار ارتُكبت في مدينتي رهط في النقب، وشفاعمرو، وبلدة كفر كنا؛ كما أُصيب 5 آخرون، أحدهم فتى، في 4 جرائم أخرى، ارتُكبت مساء الثلاثاء، في الطيبة، والطيرة، وإكسال، وكفر قرع، عشيّة العيد الأضحى.

وأسفرت الجرائم التي ارتُكبت الليلة الماضية، مجتمعة، عن مقتل 3 أشخاص في رهط وشفاعمرو وكفر كنا، وإصابة 3 آخرين بجراح خطيرة في كفر قرع وإكسال والطيبة، في حين أُصيب اثنان آخران، أحدهما قاصر (16 عاما)، بجراح متوسطة الخطورة، أحدهما في الطيرة (من جرّاء جريمة طعن) وآخر أُصيب في الجريمة ذاتها التي ارتُكبت في كفر قرع.