الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من فتح يزور مخيم جنين

نشر بتاريخ: 11/07/2023 ( آخر تحديث: 11/07/2023 الساعة: 13:45 )
وفد من فتح يزور مخيم جنين

جنين- معا- قام وفد من كادر وقيادات حركة فتح يضم حولي 80 شخصا امس الاثنين بزيارة تضامنية الى مخيم جنين.
وكان في استقبال الوفد العديد من قيادات المخيم الاجتماعية والسياسية وعدد من المقاومين الذي شاركوا في المعركة الاخيرة.
والقى عدد من الاخوة كلمات ترحيب بالوفد، مشددين على ان المخيم يرحب بكل ابناء شعبنا ايا كانت مواقعهم او انتماءهم.

وقال المناضل جمال حويل ان مخيم جنين انتصر بوحدته الوطنية في ارض المعركة ، انتصر لانه لم يهزم ، انتصر بالحاضنة الشعبية الرائعة من كل ابناء محافظة جنين ومن المحافظات الاخرى.

اما عطا ابو رميلة فقد اكد في كلمته على اهمية روح التضامن والوحدة، مؤكدا ان حركة فتح تستعيد من جديد نهجها الثوري واصالتها وعظمة تاريخها ، مخيم جنين قاتل باسمكم جميعا وسيبقى وفيا لشعبنا.

ورحب ابو رميلة بالوفد، مؤكدا ان الاحتلال استطاع ان يدمر البنية التحتية للمخيم ولكنه لم يدمر روحنا المعنوية ونحن مستعدين لجولة ثانية وثالثة وعاشرة، ونحن نقاتل دفاعا عن شعبنا وعن القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية.

في حين رد على كلمات الترحاب باسم الوفد احمد غنيم الذي اكد"ان هذا المكان محمول على ارواح الشهداء الاكرم والاوفى منا جميعا ، وان كل فلسطين في الوطن والشتات معكم، تعتز بكم وتفتخر بصمودكم".

وقال في كلمته "انني اقبل يد كل شهيد وكل جريح وكل مقاتل ، انتم اعدتم الامل لشعبكم بوركت اياديكم ، كما تحدث الاخ تيسير ابو سنينة كلمة مقتضبة اكد فيها ان مخيم جنين جسد نهج فتح وروح فتح واصالتها وان ذلك يعزز الامل بالنصر في معركتنا مع الاحتلال " .
بعد ذلك توجه الوفد الى مقبرة الشهداء الجديدة والتي افتتحت بشهداء الهجمة الهمجية الاخيرة على مخيم جنين وقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء ، ثم بعد ذلك توجهوا مجتمعين الى المقبرة القديمة.

وفد من فتح يزور مخيم جنين