الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

للسنة الثالثة على التوالي.. "ألترا" الراعي الرسمي "الذهبي" للعميد

نشر بتاريخ: 13/07/2023 ( آخر تحديث: 13/07/2023 الساعة: 16:51 )
للسنة الثالثة على التوالي.. "ألترا" الراعي الرسمي "الذهبي" للعميد

الخليل-معا- خلال مؤتمر صحفي عُقد في الخليل، كشف رئيسُ نادي شباب الخليل مثقال الجعبري عن نجاح ناديه بتوقيع اتفاقية رعاية ذهبية مع شركة "ألترا" لمواد البناء للموسم الثالث على التوالي، معبرًا عن اعتزازه بالأشقاء رجال الأعمال أيمن وشريف وأشرف وهيثم أبو منشار الذين لم يبخلوا يومًا عن دعم ومساندة نادي شباب الخليل.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، بحضور إدارة العميد وإدارة شركة "ألترا" ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الوراعية الفلسطينية عبد إدريس وعضو مجلس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري.

وقال الجعبري إن "ألترا" تقوم بواجبها على أكمل وجه من أجل نهضة الرياضة الفلسطينية، وكان لها الأثر الواضح في تتويج عميد البلاد وحصوله على بطولتي دوري محترفين، نتيجة وقوفها ماديًا ومعنويًا إلى جانب الفريق على مدار السنوات الماضية، مقدمًا شكره الجزيل للشركة والقائمين عليها، متمنيًا من القطاع الخاص الاستمرار في دفع عجلة الرياضة بهدف تطويرها وتقدمها.

من جانبه أبدى أيمن أبو منشار المدير المالي لشركة "ألترا" استعدادهم الكامل لدعم عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" وذلك لسببين: أولًا انتماء وحب عائلتنا لعميد الأندية، ثانيًا هناك مسؤولية مجتمعية اتجاه الرياضة الفلسطينية، يتطلب منا جميعا العمل عليها دون تردد، مؤكدًا على ضرورة الوقوف إلى جانب العمل الرياضي والأندية بشكل عام.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الغرف عبده إدريس، على ان القطاع الخاص مستمر في دعم الاندية الفلسطينية والنشاطات الرياضية وعلى مختلف انواعها، لافساح المجال أمام الشباب والشابات لممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم الرياضية، للتخفيف عليهم من الظروف الصعبة التي يمر بها ابناء الشعب الفلسطيني.


وخلال المؤتمر الصحفي قدّم نادي شباب الخليل حارسه الجديد مهدي الزعبي للجماهير، إذ إن هذه الصفقة تضاف إلى سلسلة صفقات كان النادي قد أعلن عنها سابقًا، فيما يتم التحضير للإعلان عن اللاعبين لوسائل الإعلام بتيشيرت الفريق الجديد.