الإثنين: 22/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم "كهرباء القدس" تشارك في البحث عن الشاب المفقود " عبد الله شناوي"

نشر بتاريخ: 27/07/2023 ( آخر تحديث: 27/07/2023 الساعة: 17:50 )
طواقم "كهرباء القدس" تشارك في البحث عن الشاب المفقود " عبد الله شناوي"


اريحا - معا - شاركت طواقم شركة كهرباء القدس اليوم الخميس في عمليات البحث والتفتيش عن الشاب " عبد الله شناوي " والذي أعلن عن اختفاء أثاره منذ السبت الماضي في برية أريحا .

وشاركت طواقم الشركة المقدسية في عمليات البحث التي اطلقتها الأجهزة الرسمية الفلسطينية والمتطوعين طيلة الأيام الماضي بهدف الوصول الى الشاب الذي فقدت اثاره منذ أيام ، حيث حضرت طواقم الشركة بمركبات " رباعية الدفع " والتابعة للشركة بهدف المساعدة في الجهود المبذولة .

وتأتي مشاركة طواقم الشركة انسجاماً مع تعليمات الإدارة العامة لشركة كهرباء القدس ممثلة برئيس مجلس الإدارة ومديرها العام المهندس هشام العمري الذي اثنى على جهود طواقم الشركة في المشاركة في عمليات البحث عن الشاب المفقود ، مؤكدا على أن هذه المشاركة تأتي من روح المسؤولية الاجتماعية والوطنية التي تنطلق بها الشركة المقدسية .

كما أكد العمري على أن الشركة تضع كافة امكانياتها لدى الجهات المختصة من اجل المساعدة في الوصول الى الشاب المفقود ، متمنياً في الوقت ذاته ان يتم الإعلان قريبا عن الوصول اليه وان يكون بصحة وعافية وان يعود سالماً غانماً الى أهله .

بدورها وجهت نقابة العاملين في الشركة الشكر للزملاء الذين شاركوا في عمليات البحث عن الشاب المفقود عبدالله الشناوي مع عدد كبير من المتطوعين ، قائلة : لا يسعنا الأ ان نقول هكذا انتم دائما متواجدون في كل مكان احترامنا للجميع ،و كما تعودنا نحن السباقون لعمل الخير دمتم وأدامكم الله ذخرا للوطن .
كما وجهت النقابة الشكر لادارة الشركه على اللفتة الطيبة التي كان لها الأثر في النفوس ، وان دل على شيء انما يدل على التكافل الأجتماعي مع أبناء شعبنا.

طواقم "كهرباء القدس" تشارك في البحث عن الشاب المفقود " عبد الله شناوي"