الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن الفائز السادس بالجائزة النقدية 100 ألف شيكل ضمن برنامج توفير الوطني

نشر بتاريخ: 09/08/2023 ( آخر تحديث: 09/08/2023 الساعة: 17:22 )
الإعلان عن الفائز السادس بالجائزة النقدية 100 ألف شيكل ضمن برنامج توفير الوطني

نابلس- معا- أعلن البنك الوطني، الأربعاء، عن اسم الفائز السادس بالجائزة النقدية الشهرية 100 ألف شيكل ضمن حملة التوفير المستمرة حتى نهاية العام، حيث كانت من نصيب العميل لدى فرع نابلس عبد الله صلاحات.

صلاحات رب أسرة مكونة من 4 أفراد، وبدأ الادخار لدى البنك الوطني من أجل تعليم أبناءه. وتعليقا على فوزه بالجائزة قال صلاحات، " أنا سعيد جدا بالفوز بالجائزة النقدية، كانت مفاجأة رائعة أشكر البنك الوطني عليها وأدعو الجميع إلى الادخار لدى البنك الوطني."

ومن جانبه هنأ مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة العميل صلاحات بالجائزة، مؤكداً أن فرص الفوز لا تزال كبيرة جدا أمام العملاء الحاليين والجدد، حيث أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام 2023 ولا يزال هنالك العديد من الجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى الثانية نهاية العام.

يشار إلى أنه ما زال هنالك العديد من الجوائز القيمة ضمن حملة التوفير بانتظار زبائن البنك الوطني حيث يقدم البنك:
- جوائز شهرية نقدية بقيمة 100 ألف شيكل
- ليرة ذهبية يومية

-أونصتين ذهب لرابحين أسبوعيا

-وجائزة كبرى ثانية مكونة من بيت وراتب شهري وسيارة لفائز آخر العام

تجدر الإشارة إلى أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام 2023، ويستطيع الاستفادة منها عملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب توفير (حياتي، أو خطوتي، أو توفير الوطني) برصيد 200 دولار بالحد الأدنى، وكل 200 دولار إضافية تعطي فرصة جديدة للدخول إلى السحب مرة أخرى.