الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فلسطين الخير" تجتمع مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية

نشر بتاريخ: 13/08/2023 ( آخر تحديث: 13/08/2023 الساعة: 13:58 )
"فلسطين الخير" تجتمع مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية

رام الله- معا- اجتمعت مؤسسة فلسطين الخير، اليوم الأحد، مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية، الوزير ناصر قطامي، في مقره في مجلس الوزراء بمدينة رام الله.
جاء ذلك لبحث آلية التعاون ومجالات التمويل فيما يختص بالصناديق العربية، وعرض مجالات المساعدة والخدمات التي تقدمها مؤسسة فلسطين الخير .
وأشاد الوزير بعمل المؤسسة ونشاطها في كافة المحافظات، ووعد بتقديم المساعدة والتشبيك بينها وبين مؤسسات اخرى بما فيه خدمة ومصلحة المواطن الفلسطيني .

وحضر الاجتماع من مؤسسة فلسطين الخير، رولا سلامة مدير عام المؤسسة، سعادة القاضي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وكل من منذر براهمة أمين السر ، ومحمود برهم عضو مجلس الإدارة ورئيس بلدية بيتا.

وتحدث خلال اللقاء رئيس مجلس ادارة مؤسسة فلسطين الخير سعادة اللواء سعادة القاضي عن توسيع دائرة عمل المؤسسة من الترميم وصيانة المنازل وتوفير الأثاث والاحتياجات الضرورية للمنازل الى مشاريع التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة وأيضا الخدمات التي تقدم للأفراد ذوي الاعاقة وأيضا مشاريع كثيرة تهدف لعمل صيانة وترميم للمدارس في المناطق المهمشة ومناطق ما يسمى (ج)
وتطرق عضو مجلس الادارة محمود برهم الى المكانة والمصداقية التي تتمتع بها المؤسسة ومجالات عملها الكثيرة والمتنوعة وأيضا وجودها وعملها في مختلف محافظات الوطن حيث أنها أصبحت من المؤسسات القليلة التي يضرب بها المثل في العمل والمصداقية ثم تطرق السيد منذر براهمه أمين السر الى ضرورة حصول المؤسسة على تمويل لتتمكن من سد الاحتياجات للأسر الفقيرة التي تتأمل بنا خيرا .
وتطرقت مدير عام المؤسسة الى الثقة التي تتمع بها المؤسسة والتي استطاعات على مدى اكثر من عشر أعوام من حفر اسمها في لائحة المؤسسات الفاعلة والنشيطة في مجال العمل الاجتماعي .
ويذكر أن مؤسسة فلسطين الخير وهي مؤسسة أهلية غير ربحية، تسعى لتقديم خدماتها في عدة مجالات كترميم وتأهيل وصيانة وتأثيث المنازل للأسر الفقيرة، صيانة وتأهيل ودعم المدارس، دعم الفئات المهمشة بالمجتمع كالأيتام، المسنين، ذوي الإعاقة ، المساعدات الطبية والغذائية، مشاريع التمكين الاقتصادي، دعم المبادرات الشبابية والتعاونيات الزراعية، وغيرها .

"فلسطين الخير" تجتمع مع مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية