الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق مساعد «غوغل» الجديد «Duet AI» رسمياً

نشر بتاريخ: 03/09/2023 ( آخر تحديث: 03/09/2023 الساعة: 12:36 )
إطلاق مساعد «غوغل» الجديد «Duet AI» رسمياً

معا- أعلنت شركة «غوغل» رسمياً إطلاق مساعد جديد للذكاء الاصطناعي يسمى «Duet AI» في تطبيقات «ورك سبيس» كافة.

وقد تم تصميم «Duet AI» لمساعدة المستخدمين على إنشاء المحتوى بسهولة أكبر ولفهم طلباتهم وإنشاء النصوص والصور والجداول والمخططات.

وسيكون المساعد الذكي متاحاً في البريد الإلكتروني «جي ميل»، وخدمة التخزين السحابي «درايف»، بالإضافة إلى التطبيقات المكتبية مثل تطبيق المستندات «دوكس»، وتطبيق العروض التقديمية «سلايدز»، وغيرها.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدم أن يطلب من «Duet AI» إنشاء وصف وظيفي لدور معين في محرر مستندات «غوغل». سيقوم «Duet AI» بعد ذلك بإنشاء نص الوصف الوظيفي، بما في ذلك المسمى الوظيفي والمسؤوليات والمؤهلات. وفيما يلي بعض الميزات الأخرى لـ«Duet AI»:

1- فهم طلبات المستخدم:

يمكن لـ«Duet AI» فهم طلبات المستخدم باللغة الطبيعية؛ إذ يمكن للمستخدمين ببساطة كتابة طلباتهم أو التحدث بها، دون الحاجة إلى تعلم أي أوامر خاصة.

2- إنشاء تنسيقات محتوى مختلفة:

يمكن لـ«Duet AI» إنشاء تنسيقات محتوى مختلفة، بما في ذلك النصوص والصور والجداول والمخططات، ما يعني أنها أداة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المهام.

3- الدمج مع «Google Workspace»:

يمكن دمج «Duet AI» مع تطبيقات «Google Workspace» مثل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية، ما يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء محتوى في تطبيقاتهم المفضلة.

ويعد الخبراء إطلاق «Duet AI» علامة على التزام «غوغل» بالذكاء الاصطناعي؛ إذ من المرجح أن يضيف ميزات جديدة ويصبح أكثر سهولة في الاستخدام.