الإثنين: 15/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحاج اسماعيل جبر: الأمن مستمر في عمله لحماية ابناء شعبنا واقتصادنا

نشر بتاريخ: 17/09/2023 ( آخر تحديث: 17/09/2023 الساعة: 12:02 )
الحاج اسماعيل جبر: الأمن مستمر في عمله لحماية ابناء شعبنا واقتصادنا

رام الله - معا - قال مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن، مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، الفريق الحاج إسماعيل جبر، ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس يتابعون عن كثب التطورات الامنية الاخيرة في الوطن، مؤكداً عزم قوى الامن الفلسطيني على مكافحة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين، والقضاء عليها والقاء القبض على الخارجين على القانون، وتقديمهم للعدالة.

وأكد الحاج جبر، خلال لقائه مع المستشار الاقتصادي أحمد حسونة ورئيس مجلس إدارة شركة هيبرون اكسبو عيسى النتشة، والمدير العام "للهيبرون اكسبو" رامي النتشة، أكد على ان حفظ النظام العام وسيادة القانون هو الشغل الشاغل للقيادة الفلسطينية، ومشددا على ان الامن سيتم اشاعته في الوطن رغم التعقيدات الامنية والاحتلال.

وأشاد بالصناعات الفلسطينية وتطورها، وخاصة في الخليل التي يعمل رجالها ليل نهار على تطوير صناعتهم والارتقاء بها نحو الافضل، واعرب عن فخره واعتزازه بمثل هؤلاء الرجال.

من جانبه، اكد النتشة على اهمية استمرار قوى الامن في عملهم اليومي لمكافحة الجريمة، وأكد ان الاستقرار الاقتصادي لا يمكن ان يكون بدون استقرار أمني.

وتقدم النتشة بشكرها الجزيل للحاج جبر، على المساعدة التي قدمها لمعرض فلسطين للغذاء 2023، وتسهيل زيارة وفد من تجار ورجال اعمال من قطاع غزة لزيارة المعرض واستضافتهم في الخليل، معربيين عن أملهم بأن يزور معرض الصناعات الانشائية بنسخته الخامسة خلال شهر تشرين الثاني القادم والذي تنظمه نقابة المهندسين .