الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا\ كابي ترعى أكاديميات رياضية لجمعية برج اللقلق المقدسية

نشر بتاريخ: 17/09/2023 ( آخر تحديث: 18/09/2023 الساعة: 10:36 )
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا\ كابي ترعى أكاديميات رياضية لجمعية برج اللقلق المقدسية

رام الله- معا- قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي رعايتها لجمعية برج اللقلق المقدسية، وذلك خلال لقاء في مقر الشركة بمدينة رام الله وقعت خلاله اتفاقية ترعى بموجبها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي المدارس الرياضية في جمعية برج اللقلق المجتمعي لتعليم الفتيات كرة السلة وتعليم الذكور كرة القدم لمواليد 2010.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي ورئيس مجلس إدارة جمعية برج اللقلق السيد ناصر غيث والرئيس التنفيذي للجمعية السيد منتصر ادكيدك.

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي السيد عماد الهندي "نحرص على أن نكون سنداً للاطفال المنتسبين لجمعية برج اللقلق التي تتخذ من البلدة القديمة في القدس مقراً لها"، مشيراً إلى أهمية وجود هذه البيئة الرياضية الملائمة للأطفال في مدينة القدس في ظل محدودية المساحات المفتوحة والمخصصة لممارسة الرياضة في البلدة القديمة تحديداً.

واعتبر الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حريصة على دعم الحركة الرياضية في القدس وتوفير ما يلزم للجيل الناشئ في عالم الرياضة، لا سيما في كرة القدم وكرة السلة اللتان تعتبران من أكثر الرياضات الجماعية انتشاراً في العالم، مؤكداً أن الواقع الذي يعيشه المقدسيون يجعل من توجه الأطفال للرياضة أهميةً مضاعفة وهو ما تحرص عليه الشركة عبر تنفيذ رؤيتها في مجال المسؤولية المجتمعية ودعم الشباب والرياضة.

من جانبه، وجه رئيس جمعية برج اللقلق السيد ناصر غيث شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي على الرعاية المقدمة لفرق الجمعية، موضحاً أن إدارة وطاقم جمعية برج اللقلق تبذل جهوداً عظيمة في مجال رعاية الأطفال رياضياً وصقل مواهبهم بحيث يتم توجهيهم وفقاً لإمكانياتهم الرياضية واستمرار متابعتهم. وأشار غيث أن جمعية برج اللقلق تحتضن مئات الأطفال المقدسيين من مختلف الفئات العمرية وفي عدد من الرياضات الجماعية والفردية.

وتعمل شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بشكل مستمر على دعم الفرق الرياضية والمبادرات الشبابية في مدينة القدس، وذلك سعياً لتوفير الدعم المناسب لترى المواهب الرياضية الفلسطينية النور وتبدع في المجال الرياضي.

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا\ كابي ترعى أكاديميات رياضية لجمعية برج اللقلق المقدسية