الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن الفائزين بحملة "حسابكX2"

نشر بتاريخ: 18/09/2023 ( آخر تحديث: 18/09/2023 الساعة: 10:35 )
البنك الإسلامي الفلسطيني يعلن الفائزين بحملة "حسابكX2"

رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن أسماء الفائزين بحملة “حسابك “X2 الخاصة بالطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2023 وعددهم 15 طالباً فاز كل منهم بجائزة قيمتها ضعف حسابه التوفير وبحد أقصى 500 دولار.

وجرى السحب على الفائزين وذلك خلال فعاليات مهرجان أيام العنب الخليلي الذي ينظم في البلدة القديمة من مدينة الخليل برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني وبحضور مدير منطقة الجنوب نزار بالي وعدد من مدراء الفروع والدوائر.

وقدم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي التهنئة للطلبة الفائزين قائلاً إن هذه الحملة تأتي كهدية من البنك لطلاب الثانوية العامة تقديراً للمجهود الذي بذلوه خلال سنوات دراستهم وصولاً لنجاحهم وتفوقهم.

وأضاف السعدي أن هذه الجوائز ستسهم في تشجيع الطلاب على ثقافة التوفير والادخار خاصة في ظل المرحلة الجديدة التي سيبدؤونها في الجامعة والعمل مستقبلاً، مؤكداَ على أهمية هذا الجانب في تمكينهم من الوصول إلى النجاح الذي يتطلعون إليه.

ويمكن الاطلاع على أسماء الفائزين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك الإسلامي الفلسطيني http://www.islamicbank.ps.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.