السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة فلسطين لكمال الأجسام تنطلق في 29 أيلول الجاري بمشاركة أكثر من 150 لاعبا

نشر بتاريخ: 22/09/2023 ( آخر تحديث: 22/09/2023 الساعة: 23:31 )
بطولة فلسطين لكمال الأجسام تنطلق في 29 أيلول الجاري بمشاركة أكثر من 150 لاعبا

رام الله- معا- أعلن رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام غالب الترتير، إن بطولة فلسطين لكمال الأجسام ستقام في 29 أيلول/سبتمبر الجاري على مسرح جمعية الهلال الأحمر في مدينة البيرة، بمشاركة أكثر من 150 لاعبا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في قاعة بلدية البيرة، للإعلان عن تفاصيل البطولة، بحضور الحكميّن الدوليين من الأردن، بلال دويكات وأحمد عقيل، ورئيس لجنة الحكام

كايد الترتير، وأمين عام الاتحاد سيف أبو سالم، عضو مجلس إدارة بلدية البيرة أمين فهمي، بالإضافة إلى ممثلي الأندية والمراكز والصالات المشاركة.

وجرى خلال المؤتمر توزيع تعليمات ونظام البطولة على ممثلي الصالات والأندية المشاركة، ومناقشة بنودها، وشرح التفاصيل وإيضاح البنود، استعدادا للحدث.

وتمنى غالب الترتير، الذي يتولى إدارة البطولة أيضا، التوفيق لجميع المشاركين في هذا الحدث السنوي المميز الذي تنتظره أسرة اللعبة، شاكرا جميع رعاة الحدث.

ولفت الترتير إلى أن البطولة ستشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين، داعيًا المشاركين إلى المساهمة في إنجاح البطولة، التي يحضرها ممثلان عن الاتحاد الدولي، وذلك عبر الالتزام بالأنظمة والقوانين المعتمدة لدى الاتحاد.

بدوره، شكر الحكم الدولي دويكات، اللجنة الأولمبية واتحاد كمال الأجسام على جهودهما في رعاية اللعبة محليا، مؤكداً أن هذا الحدث يقام تحت إشراف الاتحاد الدولي، حيث ستشهد البطولة توزيع كروت احتراف دولية، تؤهل اللاعب للمشاركة في البطولات الدولية.

وأشار دويكات إلى نجاح اتحاد كمال الأجسام في إدراج كروت الاحتراف الدولية في البطولة المحلية، وهو شيء نادرا ما يمنحه الاتحاد الدولي للاتحادات المحلية، مشيدا بجهود مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني بالحصول على هذا المكتسب.

كما هنأ دويكات، الحكميّن الفلسطينييّن، أحمد نيروخ وأدهم شاهين، بنجاحهما في نيل شارة التحكيم الدولي، موضحا أن الاتحاد المحلي مسؤول عن ترشيح الحكام والمدربين للدورات الدولية.

يشار إلى أن البطولة، ستشهد مشاركة ست فئات هي "بدي بلدنج"، "جونيور بدي بلدنج"، "ماسكولر فيزيك"، "كلاسيك بدي بلدنج"، "فيزيك جونيور"، "فيزيك".