الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

طريق المال - تقييمات شركات التداول التي تبحث عنها في مكان واحد

نشر بتاريخ: 01/10/2023 ( آخر تحديث: 01/10/2023 الساعة: 15:41 )
طريق المال - تقييمات شركات التداول التي تبحث عنها في مكان واحد

طريق المال هو واحد من أبرز المواقع عندما يتعلق الأمر بسوق التداول، حيث يقدم الموقع خدماته في هذا المجال بشكل مجاني للجميع، ومن أهم الخدمات التي يقدمها الموقع هو تقييمات شركات التداول، حيث يضم الموقع باقة كبيرة للغاية من التقييمات للكثير من شركات التداول الموجود في السوق.

السبب في تقديم تقييمات شركات التداول من موقع طريق المال، هو أن سوق التداول بالرغم من أنه سوق استثماري ناجح إلا أن هناك العديد من شركات التداول النصابة الموجودة في السوق، والتي تمارس عمليات احتيال على المتداولين من خلال تقديم عروض مغرية لهم لإقناعهم بالاشتراك معها، ومن ثم القيام بالاستيلاء على أموالهم.

لكن مع خدمة تقييمات شركات التداول لن تقع في فخ شركات التداول النصابة بعد الآن، وهذا لأنك ستتعرف على شركة التداول التي ستتعامل معها بشكل تفصيلي، وبكل شفافية قبل الاشتراك معها بشكل فعلي، وشحن رصيدك عليها، مما يجنبك الكثير من الخسائر إذا كانت هذه الشركة نصابة.

فيما يلي سنتعرف بشكل أكثر تفصيلًا على ما هي خدمة تقييمات شركات التداول المقدمة من موقع طريق المال، بالإضافة إلى أننا سنتعرف على كيفية انتقاء شركات التداول الأمثل للتعامل معها، فتابعونا.

تقييمات شركات التداول

هي عبارة عن خدمة مجانية مقدمة لكافة زوار موقع طريق المال، من خلالها ستتعرفون على المئات من شركات التداول والاستثمار الموجودة في السوق بشكل كامل، حيث ستجدون قائمة بأفضل شركات التداول الموجودة يتم تحديثها بشكل دوري، وفيها يتم مشاركة كافة المعلومات الخاصة بشركة تداول ما.

كل شركة تداول موجود في صفحة تقييمات شركات التداول الموجودة في موقع طريق المال، يتم ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بها، حيث يتم رصد تقيمها في السوق بناءً على تجارب المتداولين السابقين، كما يتم أيضًا رصد أهم المعلومات المتعلقة بها بداية من تاريخ تواجدها في السوق، وطبيعة عملها، وأهم الخدمات والعروض التي تقدمها، والحسابات التي توفرها، والمزايا التي تقدمها في هذه الحسابات، وأهم وسائل السحب والإيداع التي تقدمها كل شركة، وأبرز الأسئلة الشائعة المتعلقة بهذه الشركة، وغيرها الكثير والكثير من التفاصيل التي ستجعلك تتعرف على هذه الشركة عن كثب قبل الاشتراك فيها.

ما يميز تقييمات شركات التداول في موقع طريق المال

هناك أكثر من ميزة تجعل الاعتماد على تقييمات شركات التداول من موقع طريق المال اختيارك الأمثل وهما كالتالي.

كافة التقييمات التي تم رصدها موجودة بشكل مجاني أمام الجميع، حيث يمكنهم التعرف عليها بسهولة.

كل شركة يتم رصدها يتم توفير كافة المعلومات الدقيقة عنها بشكل شفاف للغاية.

هذه الخدمة تم رصدها اعتمادًا على باقة من أفضل خبراء التداول والاستثمار الموجودين في السوق.

صفحة تقييمات شركات التداول هي صفحة محدثة بشكل دوري حتى يتم رصد أجدد شركات التداول التي تمارس عملها في السوق.

في حالة لم تكن شركة التداول التي بحثت عنها داخل صفحة تقييمات شركات التداول جيدة، هناك دائمًا خيارات أخرى مقترحة من قبل الموقع، وموثوقة يمكنكم الاعتماد عليها بكل ثقة.

كيف يمكن انتقاء شركات تداول جديرة بالثقة ؟

هناك أكثر من آلية تعرف من خلالها إذا كانت شركة التداول التي تنوي التعامل معها جديرة بالثقة أم لا، وهي كالتالي.

التراخيص التي تحملها

واحدة من أهم البنود التي تكشف عن حقيقة شركة التداول التي تنوي التعامل معها هو التراخيص التي تحملها، فإذا كانت شركة التداول تحمل ترخيص هيئة رقابية معروفة داخل السوق هذا يعني أنها من شركات التداول الجديرة بالثقة، أما إذا كانت لا تحمل أي ترخيص من قبل أي هيئة رقابية موثوقة، فهذا يعني أنه يجب تجنب التعامل مع هذه الشركة.

لكن يجب الانتباه أيضًا، أن هناك شركات ضليعة في الاحتيال، حيث تقوم بتزوير التراخيص لتقنع المستثمرين في سوق التداول بالاشتراك معها، ويمكنك تجنبهم من خلال مراجعة موقع هيئة الترخيص للتأكد من صحة هذه التراخيص من عدمها.

خدمة العملاء التي تقدمها

من الأفضل دائمًا الاعتماد على شركة تداول لديها خدمة عملاء جيدة، بمعنى أنها تكون على الأقل متاحة على مدار 5 أيام في الأسبوع، وأيضًا تقوم بالرد على جميع الاستفسارات بشكل سريع، وهذا حتى تتمكن من حل المشاكل التي قد تواجهك بشكل سريع، لأن خدمة العملاء السيئة تعني الكثير من المشاكل العالقة بدون حل.

المنصة التي توفرها

كلما كانت منصات التداول جيدة، وسلسة في التعامل سيجعلها هذا سريعة الاستجابة للأوامر، ومن السهل استخدامها حتى من قبل المبتدئين. بشكل عام لا داعي للمنصات المعقدة، خصوصًا إذا كنت مبتديء في هذا المجال، أبحث دائمًا عن شركات تداول تقدم منصة سهلة الفهم، وهذا يمكنك معرفته من خلال الاستعانة بالحسابات التجربية للتعرف على المنصة التي تقدمها شركة التداول التي تنوي التعامل معها.

المزايا التي تقدمها

تتناقس شركات التداول فيما بين بعضها البعض لتقديم مزايا أعلى من نظيرتها لجذب المتداولين إليها، هذه المزايا لا يعني عروض وهمية، لأن أغلب الشركات التي تقدم عروض وهمية، وتقنع المتداولين معها بأن بإمكانهم تحقيق الثراء الفاحش هي شركات نصابة. لكن المقصود هنا الخدمات الإضافية التي تقدمها بجانب خدمة التداول مثل حسابات تداول متنوعة المزايا، والقيمة الاشتراكية تقدم فرصة لجميع الميزانيات للاشتراك معها، حسابات تداول إسلامية خالية من الفوائد الربوية مناسبة للمسلمين.

أيضًا هناك شركات تداول تقدم مواد تعليمية مفيدة للمتداولين معها، حتى يتمكنون من التعرف على أبرز خفايا عالم التداول، كذلك خيارات مالية متنوعة تناسب الجميع. في المجمل تعرف على كافة المزايا التي تقدمها شركة التداول قبل الاشتراك معها حتى يتسنى لك تحديد ما إذا كانت جيدة بالنسبة لك أم لا.

ما هي شركات التداول المفضلة من قبل فريق طريق المال؟

ينصح فريق المال التعامل بشكل أساسي مع شركات التداول التي تحمل تراخيص محلية، وأقليمية موثوقة وهذه هي قائمة شركات الوساطة التي ينصح الفريق التعامل معها حسب الأفضلية:

1- شركة XTB - دبي

2- شركة AvaTrade - أبوظبي

3- شركة Evest - قبرص

4- شركة Exness - قبرص

في النهاية لا تنسى استخدام تقييمات شركات التداول المقدمة من موقع طريق المال، لأنها ستساعدك كثيرًا في انتقاء شركة التداول الأمثل بالنسبة لك.