السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاريف": نتنياهو ناقش التحديات الأمنية في كافة الساحات

نشر بتاريخ: 01/10/2023 ( آخر تحديث: 02/10/2023 الساعة: 12:43 )
معاريف": نتنياهو ناقش التحديات الأمنية في كافة الساحات

تل ابيب- معا- أكدت صحيفة "معاريف" العبرية عصر اليوم أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ناقش التحديات الأمنية في كافة الساحات.

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية: "أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مشاورات أمنية اليوم مع وزير الامن يوآف غالانت وقادة المنظومة الأمنية، ناقشوا خلالها التحديات الأمنية في كافة الساحات، مع التركيز على إيران".

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، قالت اليوم، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيجري مشاورات أمنية مع وزير الامن يؤاف غالانت ورئيس الأركان هرتسي هاليفي ورئيس الشاباك رونين بار، وجنرالات الأركان العامة ومسؤولين أمنيين آخرين.

وبحسب الصحيفة العبرية، فإنه لم تتم دعوة وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير لحضور المشاورات الأمنية، وجاءت جلسة التقييم الأمني للأوضاع على خلفية الإنذارات العديدة باحتمال وقوع عمليات خلال ما يسمى "عيد العرش".

وأفادت صحيفة معاريف العبرية، أن المناقشات الأمنية ستركز على سلسلة من القضايا المدرجة على جدول الأعمال بما في ذلك التوترات المستمرة على حدود غزة، والتحذير من الهجمات خلال عطلة عيد العرش والوضع في المسجد الأقصى.