الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العربية الأمريكية" تقدم منح في الدراسات العليا لموظفي مستشفيات القدس

نشر بتاريخ: 05/10/2023 ( آخر تحديث: 05/10/2023 الساعة: 14:12 )
"العربية الأمريكية" تقدم منح في الدراسات العليا لموظفي مستشفيات القدس

القدس- معا- اعلن اليوم الخميس في مقر محافظة القدس عن اتفاقية جديدة مع الجامعة العربية الأمريكية تقدم خلالها الجامعة منحة جديدة للمقدسيين من خلال خصم يصل إلى 40% على مجموعة واسعة من التخصصات الطبية لموظفي شبكة مستشفيات القدس.

حيث استقبل نائب محافظ القدس عبد الله صيام الضيوف، ناقلًا لهم تحيات عطوفة المحافظ المبعد قسرًا عن مكان عمله بسبب إجراءات الاحتلال المجحفة بحقه. كما وشكر صيام الجامعة العربية الأمريكية وبرامجها المتعددة لتقديم منح للطلاب المقدسيين، مما يساهم في دعم المقدسيين وتعزيز بقائهم في العاصمة المحتلة.

وقدمت الجامعة العربية الأمريكية خلال هذا اللقاء مجموعة من المنح والخصومات لطلبة الدراسات العليا في تخصص التمريض من المقدسيين العاملين في مستشفيات القدس الستة المنضوية تحت مظلة شبكة مستشفيات القدس بالاضافة للعاملين في المركز التخصصي العربي تصل إلى 40% من رسوم ساعات الدراسة.

وحضر الاجتماع كل من رئيس الشبكة عبد القادر الحسيني، والدكتور عماد أبو خضر نائب عميد كلية الدراسات العليا، والأستاذ مأمون صلاح الدين من دائرة شؤون الطلبة، والأستاذ قيس عبيد من دائرة الاتصال والتواصل،
وطاقم العلاقات العامة في الجامعة للإعلان عن هذه المنحة التي سعت المحافظة للحصول عليها لدعم صمود المقدسيين وتشجيع موظفي المستشفيات المقدسية لاكمال تعليمهم.

وتقدم السيد عبد القادر الحسيني بشكر الجامعة على المنحة، كما تقدم بشكره للمحافظة لرعايتها وسعيها الدائم للحصول على كل ما يمكن الحصول عليه لدعم المقدسي أينما تواجد.

يذكر أن المنحة تخدم جميع العاملين في شبكة مستشفيات القدس التي تضم 6 مستشفيات بالإضافة للمركز العربي، وأن 25% من طلبة كلية العلوم الصحية هم من المقدسيين وخاصة في الدراسات العليا.
من جانبه ذكر معروف الرفاعي رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة انه على كل من يرغب بالاستفادة من هذه المنحة التوجه إلى مقر المحافظة ببلدة الرام للحصول على كتاب الترشيح للاستفادة من هذه المنحة وأن يحضر معه كتاب لمن يهمه الأمر يفيد بعمله في إحدى المستشفيات التي تشملها المنحة.