الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

للمرة الثالثة على التوالي خلال 24 ساعة توغل اسرائيلي في مدينة جنين واعتقال مراد هصيص وفادي حوراني

نشر بتاريخ: 14/03/2006 ( آخر تحديث: 14/03/2006 الساعة: 17:43 )
جنين- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين فلسطينيين من مدينة جنين اثناء توغل اسرائيلي في المدينة والمخيم المجاور لها وذلك للمرة الثالثة خلال 24 ساعة ومداهمة العديد من المنازل .

وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت المواطن مراد ياسر احمد هصيص 20 عاما عند مداهمة منزله واعتقلت المواطن فادي محمد زيد الحوراني في العشرينات من عمره.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال توغلت داخل المدينة عند الساعة الحادية عشرة من مساء امس وانسحبت عند الساعة الخامسة من فجر اليوم حيث داهمت العديد من المنازل واخرجت سكانها وقامت بحملة تفتيش واسعه بحجة البحث عن مطلوبين كما عاثت في المنازل تخريبا في اثاث المنزل.

وذكرت والدة المواطن مراد هصيص لمراسل الوكالة في جنين ان اكثر من 20 جنديا اقتحموا المنزل وطلبوا من سكانها الاخلاء فورا وقاموا بحملة تفتيش في البيت و قلبوا الاثاث رأسا على عقب .

واضافت والدة هصيص انها رأت صورة ابنها مع احد الجنود وعندما تأكد من شخصيته قاموا بتكبيله واقتياده الى جهة مجهولة.


وداهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال توغلها العديد من المنازل عرف من اصحابها احمد توفيق ابو عبيد 43 عاما حيث داهموا المنزل وقاموا بتفتيشها واخلاء المنزل من اصحابها.

وذكرت نانا ابو عبيد 22 عاما ان جنود الاحتلال اعتقلت والدها لمدة ثلاث ساعات واجبرته على طرق ابواب الجيران مستخدمة اياه كدرع بشري .