الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تحذر الاحتلال الإسرائيلي من نتائج المس بأحمد سعدات

نشر بتاريخ: 14/03/2006 ( آخر تحديث: 14/03/2006 الساعة: 17:55 )
غزة-معا-حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حكومة الاحتلال من عواقب ما تقوم به من محاصرة سجن أريحا والتهديد بالمساس بأحمد سعدات الأمين العام للجبهة متوعدة بالرد القاسي .

وحملت الجبهة في بيان وصل معا نسخة منه حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة الرفيق سعدات و رفاقه وفؤاد الشوبكي ودن ان تعفي رئاسة السلطة الفلسطينية و الدول الراعية لاتفاق صفقة أريحا من مسؤولياتها عن أي مس بالوضع القائم للمعتقلين وحياتهم .

وأهاب البيان بالمجلس التشريعي الفلسطيني و اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير و كافة القوى الوطنية و الإسلامية و المنظمات الحقوقية و مؤسسات المجتمع المدني و الأمم المتحدة وأمينها العام و كل الشرفاء في العالم التدخل لوقف ما أسمته جرائم الحرب و إرهاب الدولة المنظم الذي تقوم به إسرائيل بدعم سافر من الامبريالية الأمريكية على حد تعبيرها و العمل من أجل الحفاظ على حياة الأمين العام و رفاقه المعتقلين.

وذكر بيان الجبهة أنه في الوقت الذي حاصرت فيه قوات الاحتلال الاسرائيلي لسجن أريحا في محاولة منها النيل من سعدات قام حراس السجن الانجليز و أمريكان ممثلوا الدول العظمى الراعية لاتفاق الصفقة بالتسلل و الهروب من الموقع الآخر .