الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة السويد يزور مقر سفارة دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 24/10/2023 ( آخر تحديث: 24/10/2023 الساعة: 20:19 )
مجلس السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة السويد يزور مقر سفارة دولة فلسطين

ستوكهولم- معا- زار مجلس السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة السويد اليوم الثلاثاء مقر سفارة دولة فلسطين لدى ستوكهولم؛ وذلك في إطار التضامن العربي مع شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة وفي الضفة الغربية.
وقد أطلعت السفيرة رولا المحيسن جميع السفراء العرب على جرائم الحرب التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها، وأكدت أن الاحتلال الغاشم يرتكب جريمة متكاملة الأركان تهدف إلى إبادة جماعية للمدنيين الفلسطينيين من خلال استهدافهم حيثما تواجدوا وقطع كل سبل الحياة من ماء وكهرباء وغذاء ومواد طبية، في مخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.
وفي هذا الخصوص، أكدت على ضرورة استمرار تنسيق الجهود ما بين كافة السفراء العرب من أجل حث الحكومة السويدية والمجتمع الدولي على اتخاذ مواقف مناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الاحتلال الإسرائيلية من أجل ايقاف عدوانه على شعبنا وحمايته ومحاسبته على جرائمه وإنهاء الاحتلال.
بدورهم أكد جميع سعادة السفراء العرب على التضامن وروح الأخوة التي تجمع الحكومات والشعوب العربية مع فلسطين. كما عبروا عن تسخير كافة الجهود وعلى كافة المستويات من أجل إنهاء المعاناة وإنجاز كافة حقوق الشعب الفلسطيني.
من الجدير ذكره إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة لقاءات وخطوات تتابعها سفارة دولة فلسطين مع مجلس السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة السويد منذ بدء العدوان.

مجلس السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة السويد يزور مقر سفارة دولة فلسطين