الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تستهجن تصريحات ابو مرزوق ضد السلطة

نشر بتاريخ: 30/10/2023 ( آخر تحديث: 30/10/2023 الساعة: 00:19 )
فتح تستهجن تصريحات ابو مرزوق ضد السلطة

بيت لحم معا- استهجنت حركة فتح تصريحات موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس في حديث لقناة "الجزيرة" عندما اتهم السلطة الفلسطينية وبعض الدول العربية بأنهم يطالبون الغرب بالقضاء على حركة حماس .

من جهته قال المتحدث باسم حركة فتح عبد الفتاح دولة أن تصريحات موسى ابو مرزوق في ظل حرب الابادة الدامية التي يتوحد شعبنا في مواجهتها تسيء لدماء الشهداء ولرجال المقاومة في الميدان ولنضالات وتضحيات شعبنا الذي يتصدى للعدوان.


واضاف "نستهجن تصريحات ابو مرزوق في هذه المرحلة الدامية بالذات والتي تتعراض مع النهج الوحدوي الذي يعم الأراضي الفلسطينية...ابو مرزوق يتحدث من برج عاجي، ولو انه إلى جانب المقاتلين من أبناء حركته الذين يخوضون ويقودون ملحمة بطولية في قطاع غزة، أو في الضفة الفلسطينية المنتفضة في وجه المحتل لما تحدث بهذه اللغة.


وتابع قائلا " لن تضيرنا تصريحات ابو مرزوق وسنظل سدا منيعا في ظهر حماس التي تشكل جزءا اصيلا من نسيجنا ونصالنا الوطني، وكل قوى وابطال شعبنا في مقاومتهم الإنسانية المشروعة في معركة التحرير ودحر الاحتلال.


وقال ندعو إخوتنا في حركة حماس لتشكيل جبهة فلسطينية خالصة تحت مظلة (م.ت.ف) الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، تعمل إلى جانب المخلصين لنضال شعبنا وحقنا في الحرية والدولة وتقرير المصير لاستثمار نضال شعبنا ومقاومتنا وما نتعرض له من عدوان بشع لصالح شعبنا ومستقبل وجودنا وقضيتنا وبما يشكل مناعة حقيقية في وجه قوى الشر والاستعمار.