الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية: إذا أرادها العدو معركة طويلة فنحن مستعدون لذلك

نشر بتاريخ: 16/11/2023 ( آخر تحديث: 17/11/2023 الساعة: 11:19 )
هنية: إذا أرادها العدو معركة طويلة فنحن مستعدون لذلك

الدوحة-معا-قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية ان شعبنا ومقاومتنا تواصل خوص معركة الشرف والعزة في مواجهة أحد أكثر جيوش العالم إرهابا.

وقال " ان الاحتلال استند إلى أكاذيب ثبت بطلانها في اقتحام مستشفى الشفاء، مضيفا ان صبر شعبنا رغم عظم الثمن أدى لصحوة عالمية كبيرة وسجل انتصارا.

واشار الى "ان المقاومة ستواصل الصمود والثبات ونحن نخوض صراعا استراتيجيا لن نكون فيه إلا منتصرين. وإن أرادها العدو معركة طويلة فنحن مستعدون لذلك".

وقال " ان سيدحر الاحتلال عن أرضنا ولن يحصد إلا المزيد من الفشل وستسقط كل مخططات العدو ولن يحقق أهدافه أو استعادة أسراه إلا بالثمن الذي تحدده المقاومة وأدعو إلى سرعة انعقاد اللجان المنبثقة عن القمة العربية الطارئة".

واضاف " ان العدو الصهيوني يواصل تعطيل الإرادة الدولية.وأقول لكل الذين يساندون العدو ويمنون النفس بتغيير الواقع إن حركة حماس متجذرة وملتحمة بشعبها".

واكد " ان أهمية إجبار العدو على وقف عدوانه وفتح المعابر وإيصال الاحتياجات وإنهاء الحصار.وصاحب الحق الوحيد في تحديد مستقبل قطاع غزة وكل فلسطيني هو الشعب الفلسطيني".

وقال "ان غزة قدمت نموذجا في تاريخ الأمة لم يوجد لأكثر من 100 عام واكد على نصرة غزة بالمال والجهاد والسلاح يجب أن تتجاوز المعيقات ولا عذر لراض بالقليل والمعركة هي معركة الأمة.